السيارات الكهربائية

2024 Nio EC6 Electric Crossover Coupe تم تجديدها وتصميم أكثر تقنيًا

Nio EC6 كشفت وثائق حكومية أن الصين تعمل على تحديث شامل إلى حد ما لسيارتها الكروس أوفر ، EC6. من المحتمل أن يطلق عليها اسم EC6 NT2 ، نتيجة لعملية شد الوجه ، ستحتوي EV على مجموعة نقل حركة واحدة محدثة على الأقل.

تم إطلاق التحديث في عام 2019 ، وسيعمل على تحديث لغة تصميم الكروس أوفر مع بقية تشكيلة العلامة التجارية. يبدأ ذلك بمصابيح أمامية جديدة تنقسم إلى عنصرين متميزين ، بدلاً من إبراز مصباحين في مبيت واحد.

سيتم أيضًا تحديث الواجهة الأمامية ، بمظهر جريء وخالٍ من الشبك الأمامي والذي يعد في نفس الوقت أضيق الحدود ، ويلقي الضوء على مجموعة نقل الحركة الكهربائية للسيارة.

سيتم ربط هذا العنصر بوحدات إضاءة منخفضة جديدة في أي من طرفي المقدمة. في أعلى الزجاج الأمامي ، في غضون ذلك ، تشير المطبات الجديدة إلى أن Nio تدمج المزيد من أجهزة الاستشعار في السيارة ، من المحتمل أن تساعد في تحسين أنظمة مساعدة السائق المتقدمة.

على طول الجانب ، سيتم نقل المزيد من العناصر من النموذج الحالي ، على الرغم من أن مصممي Nio لا يزالون يجدون مجالًا للتحسين.

سوف تتجنب EC6 NT2 أقواس العجلات المربعة التي كانت تميزها سابقًا عن منافستها ، وستذهب بدلاً من ذلك إلى أقواس العجلات المستديرة التقليدية. يبدو أيضًا أن المرايا .الجانبية محسّنة ، بمخزون أفقي تمامًا وتصميم مزخرف ثنائي اللون.

في الخلف ، ستكون المصابيح الخلفية هي أكبر نقطة تغيير للإصدار .المحدث. في حين أن الطراز الحالي يحتوي على مصابيح فرامل منبثقة ، فإن EC6 NT2 سيختار. شريط ضوء رفيع ومستقيم على طراز بورش ماكان عبر القسم الخلفي بأكمله. يبدو أن المصد الخلفي قد تم تبسيطه أيضًا.

القوة

لم يتم تقديم أي صور للداخل ، ولا معلومات حول البطاريات أو النطاق ، كجزء من هذا الكشف مع وزارة التجارة الدولية الصينية. ومع ذلك ، تشير. الوثائق إلى أن التقاطع. سيكون به محركات كهربائية في أي من المحورين والتي تتحد لتنتج 483 حصان (360 كيلو واط / 489 حصان).

هذا قدر مثير للاهتمام من القوة ، لأنه أكثر من الطراز .الرياضي الحالي (429 حصان / 320 كيلو واط / 435 حصانًا) ، وأقل من. طراز الأداء (536 حصان / 400 كيلو واط / 544 حصانًا). قد يشير الرقم إلى أن NIO تمكنت من إخراج المزيد من الطاقة من محركاتها. الكهربائية وأن نموذج أداء أكثر قوة في طريقه.

من المحتمل أن نكتشف ذلك قريبًا ، عندما يكشف Nio عن EC6 NT2 الشهر المقبل في معرض شنغهاي للسيارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم