أحدث صورة للسيارة الجديدة الMPV من Hongqi باسم هونشي Hongqi HM9

هونشي Hongqi HM9

هونشي Hongqi HM9

كشفت شبكة الإنترنت مؤخراً عن أحدث صورة حقيقية لسيارة Hongqi MPV الأولى ، ومن الجدير بالذكر أن شعار الذيل يظهر السيارة الجديدة أو اسم “Hongqi HM9” ، ويتوقع إطلاق السيارة الجديدة في النصف الثاني من هذا العام.
فيما يتعلق بالتصميم ، تواصل Hongqi MPV لغة التصميم ذات الطراز العائلي ، حيث تحتل شبكة الشلال العمودية الضخمة الوجه الأمامي بالكامل تقريبًا. تم تمييز غطاء المحرك بشعار Hongqi الأحمر المميز ، والذي يمتد حتى منتصف الشبكة. بالإضافة إلى ذلك ، تعتمد Hongqi MPV أيضًا المصابيح الأمامية المنقسمة ، كما تم دمج وظيفة إشارات الانعطاف في المرايا الخارجية.

هونشي Hongqi HM9


يبدو الجزء الخلفي من Hongqi MPV مهيبًا ، مرددًا الوجه الأمامي ، ويعتمد المصابيح الخلفية من النوع الشهير. بعد الإضاءة ، من المتوقع أن تحظى بدرجة جيدة من التعرف. يُظهر شعار الذيل السيارة الجديدة أو الاسم “Hongqi HM9 “.
عندما يتعلق الأمر بالمقصورة الداخلية ، فإن تصميم الكونسول الوسطي الداخلي يتميز بأسلوب MPV قوي ، والشكل يبدو عريضًا للغاية.تم نصب شاشة التحكم المركزية كبيرة الحجم فوق الكونسول الوسطي ، كما تم تثبيت ذراع النقل على الكونسول المركزي تظهر الصور المكشوفة أن السيارة مجهزة أيضًا بأداة LCD كاملة ، ولوحة شحن لاسلكية كبيرة الحجم ونظام تشغيل بضغطة زر واحدة.
تعتمد السيارة على تصميم 2 + 2 + 3 من 7 مقاعد.الصف الثاني من المقاعد يبدو فسيحًا جدًا وله مساند للذراعين مستقلة ومساند للساق الكهربائية ومساند رأس للنوم مماثلة
من حيث حجم الجسم ، يبلغ الطول والعرض والارتفاع لـ Hongqi MPV 5222 * 2005 * 1935 مم وقاعدة عجلات 3200 مم. يتم وضعها على أنها MPV متوسطة وكبيرة. بالنسبة لجزء الطاقة ، تظهر معلومات الإعلان أن الجديد السيارة مزودة بمحرك 2.0T بقوة قصوى تبلغ 185 كيلو وات

هونشي Hongqi HM9

هونشي LS7 السيارة الصينية الاكبر والافخم

Exit mobile version