تم الكشف عن Lynk & Co 08 من Geely في صور تشويقية

Lynk & Co 08 : سوف نذكرك أن Lynk & Co هي العلامة التجارية التابعة لمجموعة جيلي ، التي تأسست في عام 2016. في الوقت الحاضر ، تبيع السيارات التي تعمل بالبنزين ، والمركبات الهايبرد ، والهيدروليكية الكهربائية (PHEV).

يتكون خطها النموذجي حاليًا من 6 سيارات (01 ، 02 ، 03 ، 05 ، 06 ، 09). لكن في الوقت الحالي ، تبيع Lynk & Co طرازًا واحدًا فقط في الخارج.

Lynk & Co 08

وهي السيارة 01 SUV التي تم إطلاقها في عام 2017. في عام 2022 ، باعت Lynk & Co 180127 سيارة. قريباً ، سيضيف خط طرازها سيارة أخرى ، لينك اند كو 08 ، والتي من المحتمل أن تعزز حجم مبيعات العلامة التجارية.

في البداية ، كان Lynk & Co 08 معروفًا باسمه الرمزي “DX11”. إنها كوبيه رياضية متعددة الاستخدامات. إنها تقف على منصة CMA 2.0 التي ستدعم أيضًا فولفو XC60 الجديدة كليًا.

في الواقع ، Lynk & Co هي سيارة دفع رباعي ذات حجم متوسط. لها خمسة مقاعد وشكل رياضي. أما بالنسبة لمجموعة نقل الحركة ، فإن Lynk & Co 08 سيكون محرك PHEV بمحرك 1.5 لتر رباعي الأسطوانات ICE.

تجدر الإشارة إلى أن Lynk & Co 08 ستكون أول مركبة تستخدم نظام Flyme Auto داخل السيارة من Meizu. هنا ، سنذكرك أيضًا أن Geely استحوذت على Meizu العام الماضي.

بالعودة إلى التكنولوجيا نفسها ، ستدعم الاتصال المتقدم بهاتف ذكي وستكون لها تخصيصات عميقة. كما نرى في الصورة الداخلية ، يحتوي Lynk & Co 08 على شاشة عائمة ضخمة. يمكنك تقسيم الشاشة واستخدام التنقل في جزء وتطبيق آخر في الجزء الآخر.

ستظهر Lynk & Co 08 لأول مرة علنًا قريبًا في معرض شنغهاي للسيارات في أبريل 2023. أما بالنسبة للإطلاق الرسمي ، فسيحدث في الربع الثالث من هذا العام.

قبل أن تكشف Lynk & Co عن الصور التشويقية ، رأينا 08 في لقطات تجسس وفي صور رسمية ملفوفة بالتمويه. الآن ، يمكننا أن نرى أن Lynk & Co 08 حصلت على التصميم الخارجي الذي يتماشى مع مفهوم The Next Day ، الذي تم الكشف عنه في يونيو 2022.

حصلت Lynk & Co 08 على مصابيح تشغيل للعلامة التجارية الشهيرة مع شريط إضاءة عمودي مزدوج فوق غطاء المحرك. مع صعود هذه الشرائط الضوئية ، تندمج في عنصر واحد.

بالنسبة للكتلة الرئيسية للأضواء ، فهي تقع في المصد الأمامي. يمكننا أيضًا أن نرى أن الواجهة الأمامية لـ 08 حصلت على مآخذ هواء رياضية. يوجد أيضًا تقليم بلاستيكي لامع في الجزء السفلي من جسمه.

& Co 08

يتماشى الضوء الخلفي لـ Co 08 مع سيارة Zeekr X الكهربائية متعددة الاستخدامات ، المستوحاة أيضًا من مفهوم The Next Day.

سيكون لها وحدة إضاءة خلفية رفيعة واحدة. كما يمكننا أن نرى ، حصلت مرايا الرؤية الجانبية في Lynk & Co 08 على حواف سوداء مع نقش مضيئة “Lynk & Co”.

الكل في الكل ، يبدو Co 08 لطيفًا. لديها تصميم خارجي جميل مع ميزات مثيرة للاهتمام. المزيد عن Lynk & Co 08 عندما نحصل عليه

Exit mobile version