اخبار السيارات

الكشف رسمياً عن Lynk & Co 08 PHEV في الصين مع نظام تشغيل من Meizu

لينك اند كو Lynk & Co 08 PHEV : تم الكشف رسمياً عن سيارة Lynk & Co 08 متوسطة الحجم ذات الدفع الرباعي في الصين. ميزاتها الرئيسية هي نظام Lynk E-Motive الهجين الإضافي ونظام Flyme Auto داخل السيارة من Meizu ولغة تصميم جديدة. دعونا نتعرف على Lynk & Co 08 بشكل أفضل.

لينك اند كو
لينك اند كو

قبل أن نصل إلى بعض التفاصيل حول Lynk & Co 08 ، نود أن نذكرك ببعض الأساسيات حول علامة Lynk & Co التجارية. وهي شركة سيارات أسسها جيلي وفولفو. تقف سياراتها على منصات CMA و SPA ولديها إصدارات ICE و HEV و PHEV. يتكون خط طراز Lynk & Co حاليًا من 6 مركبات. لكن واحد منهم فقط يبيع على مستوى العالم (Lynk & Co 01). قريبًا ، سينضم نموذج آخر إلى خط Lynk & Co. وهي سيارة الدفع الرباعي بسقف منحني حتى مؤخرتها 08.

كشف النقاب عن Lynk & Co 08 رسميًا

في السابق ، شاركت Lynk & Co بعض لقطات التجسس والصور التشويقية لسيارة 08. واليوم ، تم الكشف رسميًا عن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV المثيرة في الصين.

لينك اند كو Lynk & Co 08
لينك اند كو Lynk & Co 08

لنبدأ بالتصميم الخارجي لـ Lynk & Co 08. كما ذكرنا في إحدى المقالات السابقة ، فهي مستوحاة من مفهوم سيارة The Next Day. تحتوي على نفس مصابيح التشغيل مع شريط عمودي مزدوج أعلى غطاء المحرك. عندما تضيء هذه الأضواء ، فإنها تندمج في عنصر واحد. تحت الأضواء الجارية ، يمكننا أن نرى شعاع 08 العالي.

الجدير بالذكر أن الميزة الرئيسية لـ Lynk & Co 08 هي الشبكة المغلقة. لذا فهي تبدو وكأنها مركبة كهربائية. لكن لا يزال يوجد بها ICE تحت الغطاء. الشيء هو أن Lynk & Co يستخدم نظام جيلي الهجين الإضافي مع ناقل الحركة DHT Pro بثلاث سرعات. وفقًا لجيلي ، لديها نظام تبريد فعال يسمح بتقليل مساحة الشبكة بنسبة 30٪. لذلك ، يبدو أن مدخل الهواء في الجزء السفلي من المصد سيكون قادرًا على تبريد ICE بشكل فعال.

لينك اند كو Lynk & Co 08 PHEV
لينك اند كو PHEV

من الجانب ، يتميز Lynk & Co 08 ببعض الميزات الرائعة مثل السقف الأسود ومقابض الأبواب القابلة للسحب وجناح السقف الرياضي والحافات الرائعة. لكن شكلها العام يبدو ضخمًا بعض الشيء مع عناصر تقليم بلاستيكية لامعة وعمود D سميك. والجزء الخلفي الكبير نسبيًا يجعل قاعدة عجلات 08 تبدو قصيرة جدًا.

المظهر الخارجي

المظهر الخارجي لـ 08 مثير للجدل بعض الشيء ، لكن تصميمه الداخلي يبدو لطيفًا فقط. أولاً ، يمكننا تسليط الضوء على عجلة قيادة بيضاوية الشكل مع محدد تروس خلفها. يبدو النفق المركزي أيضًا بسيطًا ونظيفًا ، مع لوحة شحن للهاتف اللاسلكي وحجرة مخفية لحوامل الأكواب. علاوة على ذلك ، فإن مسند الذراع الخاص بها يقع على نفس المستوى مع النفق المركزي وهو لمسة لطيفة.

Lynk & Co 08 PHEV
Lynk & Co 08 PHEV

حصلت وحدة التحكم المركزية في Lynk & Co 08 على شاشة رئيسية ضخمة مقاس 15.4 بوصة ولوحة أجهزة قياس LCD مقاس 12.3 بوصة. لكن ميزته الرئيسية هي AR-HUD العملاق مقاس 92 بوصة. تعمل هذه الشاشات مع نظام Flyme Auto داخل السيارة من Meizu. وهو يدعم اتصالاً متقدمًا بهاتف ذكي وله إمكانية تخصيص عميقة.

يمكننا أيضًا إبراز مستشعر Face-ID على العمود A في 08. علاوة على ذلك ، فهو يحتوي على نظام Harman / Kardon الصوتي. أما بالنسبة للمقاعد ، فهي تبدو مريحة ، لكنها بالتأكيد ليست مصممة للألعاب الرياضية. الجدير بالذكر أنها ملفوفة بالقماش. ربما ، هي نفس المادة المستخدمة في سيارات فولفو (نورديكو).

أبعاد ومجموعة نقل الحركة Lynk & Co

الآن ، لنتحدث عن الأرقام. Lynk & Co 08 هي سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم بأبعاد 4820/1915/1685 ملم وقاعدة عجلات 2848 ملم. من أجل الوضوح ، فهي أقصر بـ 222 مم ، و 62 مم Narrover ، و 95 مم أقل من Lynk & Co 09 ، السيارة الرئيسية للعلامة التجارية. من حيث الحجم ، فإن 08 أكبر قليلاً من BMW X4 و Mercedes-Benz GLC و Volvo XC60 وما إلى ذلك.

لينك اند كو Lynk & Co 08 PHEV

أما بالنسبة لمجموعة نقل الحركة ، فلم يتم الكشف عن مواصفاتها الدقيقة. لكننا نعلم أن Lynk & Co 08 سيكون مزودًا بمحرك ICE سعة 1.5 لتر ونظام هجين مدمج. يبدو أنه يمكن استعارته من Lynk & Co 01 EM-P. سوف نذكرك أنه يحتوي على ICE بقوة 150 حصان ومحرك كهربائي لـ 136 حصان. يبلغ إجمالي إنتاجها من الطاقة 245 حصانًا و 545 نيوتن متر. كما أن لديها بطارية 17.2 كيلو وات في الساعة ، وهي جيدة لمسافة 70 كم من نطاق WLTC. أما استهلاك الوقود فهو 1.54 لتر / 100 كم (WLTC).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم