السيارات الكهربائية

BYD U9 كهربائية خارقة من شركة BYD .

BYD U9 كهربائية في 5 كانون الأول (ديسمبر) ، أطلقت BYD سيارة كهربائية خارقة YangWang U9 ، فاجأت الجميع. في حدث اليوم ، كان من المتوقع أن تطلق BYD سيارة YangWang R1 ذات الدفع الرباعي المتشددة فقط –

BYD U9 كهربائية

الاسم الأخير للسيارة هو YangWang U8 (كان R1 مجرد اسم رمزي). الآن نرى. YangWang ليست فقط علامة تجارية لسيارات الدفع .الرباعي ولكن العلامة التجارية BYD EV عالية الجودة.

السيارة مجهزة. بنظام الطاقة Yisifang ، وذكر رئيس BYD .وانغ تشوانفو خلال الحدث أن BYD .ستكون علامة YangWang التجارية الأولى التي ستطبق فيها BYD أفضل تقنياتها.

يمكن لـ U9 تحقيق سرعة 0-100 كم / ساعة في ثانيتين ،. ولم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل الأخرى. وفقًا لـ YangWang ، فإنها تعتمد .لغة تصميم “بوابة الوقت والمكان”. ، ولم يكن التأثير فقط على السرعة ، كما هو متوقع لسيارة خارقة ،

BYD U9 كهربائية

ولكن أيضًا على السلامة والراحة حيث طور فريق البحث والتطوير في BYD “هيكل جسم آمن للغاية” . لم يتم الإعلان عن السعر ، لكن BYD قدمته على أنه سيارة خارقة “بالمليون” (باليوان) ، لذا يجب أن يكون السعر حوالي 145000 دولار.

كان إطلاق U9 لحظة مثالية “لشيء آخر” ، حيث تم الاحتفاظ بها في سرية تامة حيث كان من المتوقع إطلاق العلامة التجارية YangWang و U8 SUV فقط.

بالحديث عن U8 ، فهي أول سيارة دفع رباعي كهربائية في العالم مزودة بمحركات رباعية تمكن السيارة من التحرك إلى الجوانب – إنها وضع كالد كراب. إنها سيارة ضخمة يبلغ طولها 5.3 متر ومن المتوقع أن يصل سعرها أيضًا إلى 14 مليون يوان (145 ألف دولار).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم