GEELYالسيارات الكهربائية

جيلي Geometry E الكهربائية الجديدة .

جيلي Geometry E الكهربائية الجديدة .

جيلي Geometry E الكهربائية
جيلي Geometry E الكهربائية

هي علامة سيارات ابتكرتها شركة السيارات الصينية Geely في أبريل 2019. تركز علامة Geometry التجارية بشكل أساسي على تطوير السيارات الكهربائية أو NEVs. تم تصميم الهندسة بشكل أساسي للسوق الصيني وأعلنت عن طموحها لإنتاج أكثر من 10 سيارات كهربائية مختلفة بحلول عام 2025

جيلي Geometry E الكهربائية
جيلي Geometry E الكهربائية

في فبراير 2022 ، نشرت وزارة التجارة والصناعة الصينية معلومات عامة حول هذا التقاطع الكهربائي. في ذلك الوقت ، حصلت هذه السيارة الهندسية على اسم “X Thunder Tiger” (霹雳 虎 ، بيلي هو). تصميم سيارات الدفع الرباعي الصغيرة ملحوظ بالنسبة للمصابيح الأمامية المنقسمة ومقابض الأبواب العادية ، على عكس مقابض الأبواب المنبثقة الحديثة. هذا التقاطع صغير جدًا بأبعاد 4006/1765/1550 ملم ، وقاعدة عجلات 2485 ملم. يولد محركها الكهربائي 81 حصان.

هذه السيارة ليست جديدة بالكامل. يعتمد على محرك Geely Vision X3 الذي يعمل بالغاز. السيارات الأخرى القائمة على هذه السيارة التي تعمل بالبنزين هي Geometry EX3 Kung Fu Cow و Maple 30X.

في بداية مارس 2022 ، شاركت Geometry صور هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة في الاختبارات الباردة. أظهرت الهندسة أن سيارتهم يمكنها القيادة في الطقس البارد. كانت السيارة مغطاة بغطاء أصفر مموه بخطوط برتقالية. ومرة أخرى ألمحت Geometry إلى اسم “X Thunder Tiger” ، لأن سيارتهم كانت تشبه النمر! لكن الاسم الرسمي لهذه الهندسة لم يأت بعد …

جيلي Geometry E الكهربائية

في 4 مارس 2022 ، شاركت Geometry الصور الرسمية لسيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة. ويبدو أن اسمه هو مجرد “E”. ليس من الواضح سبب رفض Geometry استخدام “X Thunder Tiger” كاسم سيارة. تم تقديم Geometry E على الصور الرسمية باللون الأخضر. إنه فريد لخط طراز العلامة التجارية. لا يختلف المظهر الخارجي لـ Geometry E عن الصور التي نشرتها وزارة التجارة الدولية الصينية. الجزء الخلفي من هذه السيارة مثير للاهتمام بالنسبة لمصابيحها الخلفية والجناح الخلفي مع ضوء فرامل ثلاثي الأبعاد مدمج.

بالإضافة إلى ذلك ، ظهر جزء من الجزء الداخلي لـ E أيضًا على الصور الرسمية. يحتوي الصف الثاني من السيارة على مقعد به مساند للرأس فقط. حصلت Geometry E على فتحة سقف.

جيلي Geometry E الكهربائية
جيلي Geometry E الكهربائية

ستظهر Geometry E لأول مرة في معرض بكين للسيارات في أبريل وستصل إلى سوق السيارات الصينية بعد ذلك بوقت قصير.

جيلي مونجارو الهجينة Xingyue L Hi · X HEV .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم