HONGQIاخبار السيارات

السيارة الصينية الفاخرة هونشي HONGQI H9 تحاكي رولز رويس .

هونشي HONGQI H9 السيارة الصينية الفاخرة تحاكي رولز رويس .أطلقت شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة السيارة الصينية هونشي HONGQI H9 والمعروفة بالصين ب رولز رويس .

شركة هونشي hongqi مملوكة لمجموعة “فاو” الصينية، وقد اشتهرت العلامة في الماضي بسياراتها الرسمية المخصصة للفعاليات الوطنية وتنقل المسئولين الحكوميين ورجال الأعمال البارزين، قبل قرار الشركة بالدخول للسوق العام في 2018

تم إطلاق Hongqi في عام 1958 ، مما يجعلها أقدم علامة تجارية لسيارات الركاب الصينية. في اللغة الصينية ، تعني كلمة hongqi “العلم الأحمر” ، وهو رمز ثقافي صيني .

نظام إلكتروني للإنارة: استمتع بالراحة القصوى مع التكنولوجيا الحديثة

دخول ذكي بطرق متعددة للسيارة مع تشغيل عن بعد يمنحك فتح الأبواب الكترونية اكثر هدوءاَ

يضمن هيكل السيارة المصمم على شكل قفص فولاذي القيادة الآمنة على الطرق الوعرة

تصميم الH9 المميز ووجود الفولاذ بنسبة 76.7% يعزز بشكل كبير هيكل السيارة و يضمن قيادة آمنة.

كاميرات الرؤية المحيطية

المرآة عالية الدقة للرؤية الخلفية الواسعة التي تضمن تجربة قيادة مليئة بالثقة

الانوار الامامية من هونشي تساعد على القيادة آمنه

يوفر نظام الإضاءة الفريد من نوعه تجربة متميزة لا مثيل لها عند فتح الباب وبسط إضاءة الترحيب على الأرض

أقرا ايضا : هونشي الصينية HONGQI H5 فخامة تخطف الانظار .

وبالنظرة الأولى على السيارة فهي تتفوق في المساحة على السيارات في فئتها أمثال مرسيدس E-class وأودي A، حيث تأتي مع قاعدة عجلات تبلغ من الطول أكثر من 3 متر، وهو ما يعني مساحة مريحة لجميع الركاب.

وتقول الشركة إن تصميم H9 الجديد هو جزء من أحدث لغة تصميم في هونغ تشي، لكن النتيجة الإجمالية تبدو أشبه بمزيج وتطابق من الموديلات الأخرى، فهناك لمسات من كاديلاك XTS في الخلف والمقدمة تبدو مستوحاة من رولزرويس.

أما في الداخل فهناك العديد من اللمسات الخشبية والكروم، كما تحتوي على شاشتين كبيرتين، واحدة لمجموعة العدادات والأخرى لنظام المعلومات والترفيه، بالإضافة إلى الإضاءة المحيطة، والمفاتيح الكهربائية الحساسة للمس.

السيارة مزودة بمحرك 2.0 لتر بمساعدة هجينة 48 فولت بقوة إجمالية 252 حصان وعزم 380 نيوتن.متر، مع محرك ثاني V6 سوبرتشارجر سعة 3.0 لتر بقوة 283 حصان وعزم 400 نيوتن.متر، كلاهما متصل بناقل مزدوج 7 سرعات ونظام دفع خلفي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم