Uncategorized

جيلي موتورسبورت تكشف عن أحدث جيل من Lynk & Co 03 TCR

Lynk & Co 03 TCR في 3 مارس ، قدمت Geely Group Motorsport جيلًا جديدًا من Lynk & Co 03 TCR (Touring Car Racing) ، والذي يعتمد على Lynk & Co 03. المحدث الذي تم الكشف عنه العام الماضي.

يأتي ذلك في الوقت الذي تحتفل فيه مجموعة جيلي موتورسبورت بالعام الخامس من برنامج TCR.

“يسعدنا تقديم .جيل جديد من طراز & Co 03 TCR. قال ألكسندر .موردزفسكي شيدفين ، رئيس مجموعة جيلي موتورسبورت ، في الصحافة ، إن هذا تطور دقيق .للنموذج الأصلي ، وفقًا للشكل الخارجي الجديد لـ Lynk & Co 03. سنقدمها لعملائنا خلال موسم 2023 وما بعده.

يعتمد 2023 Lynk & Co 03 TCR الجديد .على أحدث جيل 2022. من 03 سيدان ، والذي تم إطلاقه في سبتمبر من العام الماضي.

يتميز بتصميم أمامي / خلفي جديد وقد تم تكييفه. لدمج الأنظمة الهجينة الجديدة التي من المقرر أن تنفذها TCR في عام 2024.

كما يلبي الطراز الجديد معايير السلامة الخاصة. بالاتحاد الدولي للسيارات ، بما في ذلك هيكل الاصطدام الجديد والقفص الدوار ، بالإضافة إلى فتحة في السقف.

لا تزال مجموعة توليد الحركة Lynk & Co ، التي. طورتها مجموعة جيلي موتورسبورت ، دون تغيير عن الجيل الأول من سيارات السباق.

كما تتميز بمحرك توربيني سعة 2 لتر وأربع أسطوانات. بقوة 340 حصانًا وعزم دوران 420 نيوتن متر. السيارة ذات دفع أمامي ومجهزة بعلبة تروس متتابعة بست سرعات.

يبلغ الوزن الإجمالي للسيارة بما في ذلك السائق 1265 كجم.

03 TCR
Lynk & Co 03 TCR

الظهور الاول

كما تم طرح TCR Touring Car في عام 2014 ، وهي نوع .من السيارات السياحية التي تُستخدم الآن في العديد من سلاسل السباقات حول العالم.

كما تم تطوير الجيل الأول من Lynk & Co 03 بواسطة Cyan Racing وتم اختباره لأول مرة في عام 2018.

Geely Group Motorsport هي شركة تعمل تحت مجموعة Zhejiang Geely Holding Group.

ويهدف إلى توفير. الخبرة في استراتيجية وتكتيكات. رياضة السيارات لإفادة العلامات التجارية للسيارات التابعة للمجموعة. كجزء من مسؤولياتها ، تدير الشركة& TCR وبرامج سباقات العملاء.

Lynk & Co 03 TCR
& Co 03 TCR

كما سيتم تسليم السيارات الأولى من الجيل الجديد & 03 TCR إلى Cyan Racing لبرنامج جولة TCR العالمية المكون من أربع سيارات ، بدءًا من بورتيماو في البرتغال في نهاية أبريل. يبلغ سعر السيارة الجديدة 148.000 يورو وفقًا للوائح سقف التكلفة TCR.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم