السيارات الكهربائية

مارفال MARVEL R الكهربائية من سايك الصينية تدخل السوق الاوربية .

مارفال MARVEL R الكهربائية علامة تجارية متميزة للسيارات الكهربائية الجديدة (NEV) لشركة SAIC Motor Passenger Vehicle Co.، Ltd. (SAIC Motor PV) ، على وشك دخول الأسواق الأوروبية ، بما في ذلك ألمانيا وفرنسا وهولندا والنرويج ، وفقًا لوسائل الإعلام الصينية .

السيارة الأولى التي سيتم تصديرها هي MARVEL R. التي تصل إلى السوق في 7 فبراير من هذا العام ، وهي الطراز الثاني وأيضًا أول طراز SUV تحت R Auto ، بسعر يتراوح بين 219800 يوان (34140 دولارًا أمريكيًا) و 239800 يوان (37245 دولارًا أمريكيًا) بعد الدعم الذي تتلقاة شركات السيارات الصينية من الحكومة.

داخلية مارفال ، Marvel R Electric تعطي لمحة عن المستقبل. توفر الشاشة التفاعلية التي تعمل باللمس مقاس 19.4 بوصة في قلبها نظام التحكم المركزي للسيارة. بفضل تصميمها المتحرك وشكلها وإحساسها الشفافين ، تتمتع بجودة مستقبلية مميزة تستمر في جميع أنحاء مقصورة MG Marvel R.

يعكس الشكل الخارجي الجريء لـ MG Marvel R Electric قوتها الداخلية. يتميز الجسم بنسب نموذجية لسيارات الدفع الرباعي الخارقة ، مع مركز ثقل منخفض وخلفي ، وشكل رياضي أملس. بصريًا ، يوجه التصميم الأمامي العين إلى أسفل نحو التصميم على شكل حرف X ، بينما تترك وقفة الكتف العريضة انطباعًا قويًا لا لبس فيه.

مارفال MARVEL R الكهربائية من سايك الصينية تدخل السوق الاوربية .

تلعب الاسواق الخارجية دورًا مهمًا في عمليات بيع SAIC Motor PV.حيث تشير الاحصاءات البيع خلال الأشهر الأربعة الأولى من عام 2021 ، باعت الشركة المصنعة للطاقة الكهروضوئية أكثر من 87000 سيارة جديدة خارج الصين ، وهو ما يمثل زيادة سنوية بنسبة 118٪.

في عام 2020 ، تجاوز حجم صادرات SAIC Motor PV 230 ألف وحدة ، بزيادة 67٪ عن العام الماضي.

فيما يتعلق بالمركبات التي تعمل بالوقود الزيتي ، احتلت جميع سيارات الشركة مرتبة عالية في القطاعات المقابلة في أستراليا وتشيلي ومصر العام الماضي. على وجه التحديد ، بلغ حجم تصدير MG ZS و MG HS و MG 5 62000 وحدة و 26000 وحدة و 30000 وحدة على التوالي.

فيما يتعلق بـ NEVs ، بحلول نهاية عام 2020 ، بلغ إجمالي المبيعات الخارجية لـ MG EZS 39000 وحدة ، منها 25000 وحدة بيعت في عام 2020. بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت SAIC Motor PV في أوائل ديسمبر 2020 عن إطلاق MG EZS في أوروبا.

بي واي دي هانBYD HAN EV تفوز بجائزة IF DESIGN لعام 2021 .

علاوة على ذلك ، لدى SAIC Motor PV اليوم مركزين للابتكار ، ومصنعين لتصنيع السيارات ، وثلاثة مراكز تصميم خارج الصين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم