اخبار السياراتالسيارات الكهربائية

ستطلق SAIC Maxus علامة تجارية جديدة لشاحنة البيك أب “Interstellar” في يوليو

SAIC Maxus Interstellar : أعلنت شركة SAIC Maxus أن علامتها التجارية الجديدة لشاحنة البيك أب المعروفة باسم Interstellar (星际 – xīngjì) ستطلق رسميًا في 3 يوليو 2023.

بعد ذلك ، ستطلق Interstellar نسخة الإنتاج الضخم. لشاحنتها الصغيرة GST في عام 2024 ، ثم أخرى شاحنة بيك آب كهربائية عالية الجودة.

SAIC Maxus Interstellar

في عام 2022 ، باعت SAIC Maxus أكثر من 191000 سيارة في الصين و 220.000 مركبة في الخارج ، والتي تضمنت أيضًا شاحنات صغيرة وشاحنات خفيفة.

علاوة على ذلك ، أطلقت العشرات من الطرازات الجديدة بما في .ذلك MIFA 9 و G90 والإقليم ، والتي تغطي سيارات الدفع الرباعي والسيارات .متعددة الأغراض و RVs والشاحنات الصغيرة. الآن ، تتطلع إلى مزيد من التوسع في قطاع سوق الشاحنات الصغيرة.

شاحنة بيك أب مفهوم ضريبة السلع والخدمات

جي اس تي كونسبت بيك اب آر

في وقت سابق من هذا العام في معرض شنغهاي للسيارات 2023 ، كشفت SAIC Maxus ا.لنقاب عن الشاحنة التجريبية GST ذات الأربعة مقاعد.

سيتم تشغيل السيارة بواسطة بطاريات. شبه صلبة ، مما يتيح لها اقتحام نطاق الانطلاق البالغ 1000 كيلومتر. بالإضافة إلى ذلك ، ستأتي بنظام دفع كهربائي موزع يتكون من أربعة محركات مستقلة بقوة مشتركة تبلغ 1000 حصان.

استنادًا إلى الصور التي تم إصدارها مسبقًا ، يبدو التصميم الداخلي مستقبليًا مع شاشة مستطيلة طويلة تمتد من السائق إلى مساعد الطيار وعجلة قيادة مسطحة القاع على شكل نصف قمر.

شاحنة بيك آب بين النجوم

علاوة على ذلك ، في وقت سابق من هذا الشهر ، أعلنت شركة SAIC Maxus عن شاحنة بيك أب جديدة تسمى Interstellar على موقع الويب الخاص بوزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية (MIIT).

استنادًا إلى الصور المعلنة ، سيكون هناك ثلاثة طرازات: Interstellar L و Interstellar H و Interstellar R.

بالإضافة إلى ذلك ، قدمت SAIC Maxus مؤخرًا طلب براءة اختراع لدى الإدارة الوطنية الصينية للملكية الفكرية لشاحنة بيك آب جديدة. تم التكهن بأن براءة الاختراع هذه قد تكون مرتبطة بـ Interstellar.

عرضت صورة براءة الاختراع المقصورة الداخلية ، والتي تشبه التصميم الداخلي لشاحنة البيك أب النموذجية GST مع شاشة مستطيلة طويلة.

يبلغ الطول الإجمالي للشاحنة بين النجوم 5365 مم أو 5680 مم. قاعدة العجلات 3155 مم أو 3470 مم. ارتفاع الجسم 1792 مم أو 1809 مم.

عرض الجسم 1900 مم أو 1960 مم. تبلغ زاوية مغادرتها 28 درجة ، 15 درجة ، إلخ. ستأتي الطاقة من طراز محرك SAIC “π” SC20M129Q6B ، بقوة قصوى تبلغ 103.5 كيلو وات واستهلاك وقود 8.5 لتر / 100 كم أو 8.7 لتر / 100 كم.

سيتم إطلاق Omoda5 EV كأول سيارة كهربائية نقية لعلامة O&J في المملكة العربية السعودية هذا العام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم