GEELYالسيارات الكهربائية

جيلي الصينية تبدأ ثاني مشروع عملاق للبطاريات بطاقة 12 جيجاوات في الساعة .

جيلي الصينية تبدأ ثاني مشروع عملاق للبطاريات بطاقة 12 جيجاوات في الساعة

في محاولة لإنتاج المزيد من البطاريات داخل الشركة ، بدأت Geely Technology Group في إنشاء مشروع بطارية بقوة 12 جيجاوات في الساعة ، ويتم ذلك بالشراكة مع Farasis Energy ، إحدى أكبر الشركات المصنعة لبطاريات الطاقة في الصين.

جيلي الصينية
جيلي الصينية

تشير التقارير إلى أن مساحة البناء في موقع جيلي فولينج تبلغ حوالي 310 ألف متر مربع وتقع في منطقة فولينج ، تشونغتشينغ ، جنوب غرب الصين. الإطار الزمني المقدر للمشروع هو 24 شهرًا ، مع وجود خطط لبدء الإنتاج التجريبي في أواخر عام 2023.
هذا المشروع هو من بين 37 مشروعًا صناعيًا مهمًا آخر يتم تنفيذه في منطقة فولينج هذا العام. إنه جزء من أجندة لتضخيم نمو المركبات الذكية المتصلة وصناعات مركبات الطاقة الجديدة.ستلعب مشاريع مثل منشأة جيلي لبطارية الطاقة 12 جيجاوات في الساعة. دور في تعزيز هذه السبل.

التعاون السابق بين جيلي وفارسيس للطاقة
مشروع Fuling الذي تبلغ سعته 12 جيجاوات في الساعة هو ثاني تعاون استراتيجي بين الشركتين حيث قررتا التعاون لأول مرة في ديسمبر 2020. وتم توقيع صفقة لتعزيز إنتاج بطارية الطاقة والوصول إلى السعة المتوقعة البالغة 120 جيجاوات في الساعة.

التعاون السابق بين جيلي وفارسيس للطاقة

بدأت المرحلة الأولى من المشروع في 17 مايو 2021 ، والتي كانت في مدينة Ganzhou ، مقاطعة Jiangxi. ومن المقدر أن تستثمر 30 مليار يوان صيني منها 8.5 مليار يوان تستخدم للوصول إلى قدرة سنوية تبلغ 12 جيجاوات في الساعة في المرحلة الأولى.

اهتمام جيلي بالمركبات الكهربائية
أصبح تعزيز جانب إنتاج بطاريات الطاقة أولوية قصوى لشركة جيلي لأنها تشارك بشكل كبير في مركبات الطاقة الجديدة. وقد دخلت مؤخرًا في اتفاقية تعاون استراتيجي مع بايدو ، وهي ليست الأولى من نوعها. الأدوار الخاصة بها لتطوير الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا السحابية.
سيتم استخدام جميع التقنيات الجديدة في نهاية المطاف في السيارات الكهربائية التي تصنعها جيلي. تعمل شركة صناعة السيارات على توسيع مجموعة المركبات الكهربائية الخاصة بها بوتيرة ثابتة وقد كشفت مؤخرًا عن Smart # 1 في الصين. وتتطلع أيضًا إلى فرص جديدة مثل المدن الصينية التي ترفع الحظر على شاحنات صغيرة داخل المدن. تم الإبلاغ عن أن جيلي ستطلق سيارتها الكهربائية الصغيرة المسماة RADAR قريبًا.

Polestar ، وهي جزء من جيلي ، لديها خط تجميعها في تشنغدو ومقرها الرئيسي في جوتنبرج. تعمل مجموعة جيلي للسيارات أيضًا على إطلاق سلسلة من المركبات الكهربائية النقية تحت علامتها التجارية المستقلة Geometry. انضمت شركة صناعة السيارات البريطانية لوتس أيضًا إلى Geely Holding Group وتطور سيارتها الخارقة الكهربائية. سيتم تلبية سوق المركبات الكهربائية المتميزة من قبل ZEEKR ، علامة تجارية جديدة لتكنولوجيا التنقل والحلول

BYD Seal EV فى اول ٦ ساعات من طرحها للبيع تحقق مبيعات اكثر من ٢٠.٠٠٠ الف سيارة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم