GACاخبار السيارات

جي اية سي تطلق السيارة الجديدة GAC Trumpchi M6 PRO .

السيارة الجديدة جي اية سي ام 6 برو – GAC Trumpchi M6 PRO عبارة عن تحديث متوسط ​​المدى لطراز Trumpchi M6 الحالي. تم إصداره في معرض شنغهاي الدولي للسيارات لهذا العام. يبلغ سعر إجمالي إصدارات جي اية سي ام 6 برو – GAC Trumpchi M6 PRO 270T الفاخرة ، والموديلات الأربعة ، 270T Premium Edition ، و 270T Premium Edition ، و 270T Premium Edition ، 129،800 ، و 139،800 ، و 149،800 ، و 159،800 على التوالي ، وسيتم إدراجها رسميًا في الأول من مايو.

من حيث الحجم ، يبلغ طول وعرض وارتفاع السيارة الجديدة 4780 * 1837 * 1730 (1765) ملم ، وقاعدة العجلات 2810 ملم. بالمقارنة مع العلامة التجارية المستقلة BYD Song MAX والعلامة التجارية المشتركة Buick GL6 ، فإنهما يتمتعان بمزيد من المزايا.

من حيث نظام الطاقة ، تم تجهيز جميع السيارات الجديدة بمحرك توربيني من الجيل الثالث 1.5T من Trumpchi ، بقوة قصوى تبلغ 124 كيلو وات وعزم دوران يبلغ 265 نيوتن.متر. كلها متطابقة مع علبة تروس مزدوجة القابض رطبة ذات 7 سرعات.

من حيث التكوين الأساسي ، تأتي جميع السيارات الجديدة قياسية مع مصابيح أمامية LED مصفوفة ، ومرآة خارجية للرؤية الخلفية ESC / تدفئة / قابلة للطي ، وفتحة سقف كهربائية ، ونوافذ بأربعة أبواب ، ونظام هبوط واحد ، ودخول بدون مفتاح ، وتشغيل بدون مفتاح ، وعجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف ، ومزدوجة مكيف هواء أوتوماتيكي بدرجة حرارة ثابتة ، ونظام ربط بين الهواتف الذكية ، وما إلى ذلك. من حيث التكوين التكنولوجي ، تم تجهيز الإصدار الأوتوماتيكي 270T بشاشات مزدوجة كبيرة قياس 12.3 بوصة ، والنماذج المتبقية مجهزة بأجهزة LCD مقاس 7 بوصات و 10.25- شاشات التحكم المركزية بوصة ، وقد أضاف النظام بأكمله خدمات ترقية OTA ، والتي تعد أكثر رقة من Trumpchi M6. فيما يتعلق بتكوين المساعدة في السلامة ، تم تجهيز الإصدار 270T الأوتوماتيكي المتميز والإصدار الأوتوماتيكي المتميز 270T برحلة بحرية قابلة للتكيف ، وتحذير مغادرة المسار ، وفرملة الطوارئ النشطة ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، والحفاظ على المسار ، والضوء الذكي البعيد والقريب ، والتعرف على المشاة وحمايتهم التعرف على إشارات المرور انتظر سلسلة من التكوينات.

بشكل عام ، يعد مستوى التكوين العام للسيارة الجديدة أعلى بكثير من مستوى Trumpchi M6 الحالي ، لكن نطاق سعرها المكشوف يتطابق بشكل أساسي مع مستوى Trumpchi M6 ، لذلك يبدو أن نسبة السعر إلى الأداء للسيارة الجديدة لا يزال جيدًا نسبيًا. قد يرغب الأصدقاء الذين يريدون البدء في الانتظار حتى يتم طرحه للعامة.

GAC Trumpchi GS4 PLUS الجديدة تظهر فى معرض شانغهاي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم