اخبار السياراتالسيارات الكهربائية

تعتزم سايك موتور بناء مصنع في أوروبا

تعتزم سايك موتور بناء مصنع في أوروبا

وضعت شركة SAIC Motor مهمة إنشاء مصنع في أوروبا على جدول أعمالها وتقوم باختيار موقع للمصنع الجديد ،

SAIC

أشارة الى مبيعات الشركة تُظهر البيانات الرسمية من SAIC Motor أنه في يونيو 2023 ، باعت مجموعة السيارات حوالي 86000 سيارة طاقة جديدة (NEVs) ، بزيادة شهرية بنسبة 13.1 ٪ ، مسجلة أعلى مستوى جديد لهذا العام.

خلال النصف الأول من هذا العام ، حطمت SAIC Motor سجلات المبيعات الشهرية لـ NEVs كل شهر. في الربع الثاني ، باعت أكثر من 230،000 NEVs ، بزيادة 61.9٪ عن الربع الأول.

تتوقع “سايك موتور” مزيدًا من التسارع في نمو مبيعات . السيارات الكهربائية الجديدة في النصف الثاني من العام ، مدفوعًا بالقوة المستمرة للعديد من المنتجات الجديدة.

وفقًا لمقدمة رسمية من قبل SAIC Motor ، تعمل المجموعة بنشاط على الترويج لتخطيط الأعمال العالمي. وقد أنشأت ثلاث قواعد إنتاج وتصنيع في الخارج في تايلاند وإندونيسيا والهند ،

بالإضافة إلى مصنع دينار كويتي في باكستان. علاوة على ذلك ، أنشأت سايك . موتور ثلاثة مراكز ابتكار للبحث والتطوير في وادي السيليكون وتل أبيب ولندن.

كما أنشأت العديد من مراكز خدمات التسويق الإقليمية في أوروبا ، وأمريكا الجنوبية ، والشرق الأوسط ، وشمال إفريقيا ، وآسيان ، وما إلى ذلك ، مع أكثر من 1800 منفذ خدمات تسويق خارجي.

بالإضافة إلى ذلك ، فتحت SAIC AnJi Logistics أربعة طرق شحن . دولية ذاتية التشغيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم