GEELY

جيلي جالاكسي L7 SUV ، يبدأ سعرها من 29000 دولار.

جيلي جالاكسي L7 SUV ، أطلقت جيلي أوتو سلسلتها الجديدة من جالاكسي مع الطراز الأول جيلي جالاكسي L7 SUV.

جيلي جالاكسي L7

كما كشفت جيلي النقاب عن شعار جديد لسلسلة Galaxy ونموذج أولي لسيارة Galaxy Light coupe pure EV. ستركز السلسلة الجديدة على السيارات الهجينة طويلة المدى والكهربائية النقية

Galaxy L7 عبارة عن سيارة دفع رباعي هجينة مكونة من مكونات إضافية (PHEV) وبدأت في البيع المسبق اليوم ؛ ستبدأ عمليات التسليم في الربع الثاني من هذا العام.

 L7 SUV

سيبدأ تسليم السيارة الثانية من سلسلة جالاكسي – L6 PHEV سيدان – في الربع الثالث من هذا العام.

أعلن Jerry Gan ، الرئيس التنفيذي لشركة Geely Auto ، أن لدى Geely’s Galaxy خطين نموذجيين – L للمركبات PHEVs و E للمركبات الكهربائية الخالصة. ستكون السيارة الأولى من الفئة E هي E8 وسيتم تسليمها في الربع الرابع من عام 2023.

جالاكسي تكشف عن 7 سيارات جديدة خلال عامين

جيلي جالاكسي L7 SUV
جيلي جالاكسي L7 SUV

تعتمد سيارات PHEV من الفئة L على منصة E-CMA من جيلي ، والتي تم تطويرها بالاشتراك مع فولفو. ومن المثير للاهتمام أن النظام الأساسي يمكنه دعم PHEV و EREV وحتى إعدادات EV النقية. فهي تدعم ، على سبيل المثال ، Xingyue L Hi-P من Geely ، والتي تقدم جميع المتغيرات الثلاثة. تعتمد سلسلة E pure EV على اشتقاق منصة SEA ، والتي تستخدمها جيلي داخل Lotus أو Zeekr EVs.

جيلي جالاكسي L7 SUV

أعلنت جيلي أوتو أيضًا عن دمج العديد من علاماتها التجارية وسلسلة منتجاتها – ستعود العلامة التجارية المستقلة Geometry ضمن سلسلة Geely كسلسلة Geometry ، وستكون ، جنبًا إلى جنب مع سلسلة Galaxy و Star ، العلامات التجارية الفرعية الثلاثة لجيلي. تمتلك جيلي القابضة حاليًا أكثر من عشر علامات تجارية مستقلة للسيارات ، بما في ذلك فولفو ، ولوتس ، ولينك آند كو ، وزيكر.

جالكسي لايت هي سيارة كوبيه كبيرة الحجم مع معامل سحب أقل من 0.19. يجب الكشف عن نسخة الإنتاج في نهاية العام.

كما سيتم تجهيزها بأجهزة ليدار ورادارات وحتى أجهزة استقبال الأقمار الصناعية حيث تهدف شركة Geespace التابعة لشركة جيلي إلى الحصول على 72 قمراً صناعياً في المدار بحلول عام 2025.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم