اخبار السيارات

أطلقت جيلي Cao Cao 60 EV مع بطاريات قابلة للتبديل ونطاق 415 كم مقابل 17500 دولار

Cao Cao 60 EV في 29 مارس ، أطلقت جيلي علامة تجارية جديدة Cao Cao Auto ، وكشفت النقاب. عن سيارتها الأولى Cao Cao 60. السيارة ، المخصصة لأعمال جيلي للتوصيل ،

مجهزة ببطاريات قابلة للتبديل ونطاق CLTC بطول 415 كم ويتم تصنيعها .بواسطة علامة تجارية أخرى من جيلي خشب القيقب. السعر يبدأ من 119800 يوان (17500 دولار).

كما تدعي Cao Cao Auto 60 تم تخصيصها بعمق لموقف الركوب ولديها متانة خدمة طويلة للغاية وتم التحقق منها لمسافة 600000 كيلومتر.

Cao Cao 60 EV
Cao Cao 60 EV

كما ان وقت تبديل البطارية يستغرق حوالي 60 ثانية ، وهو أمر مثير للإعجاب للغاية ، مع الأخذ في الاعتبار أن محطة مبادلة الجيل 3 من Nio تحتاج إلى 3 دقائق لإجراء عملية التبادل. مساحة الصندوق الخلفي 500 لتر.

علاوة على ذلك ، تم تجهيز السيارة “بتقنية مقاومة دوار الحركة”. وتتميز بشاشة LCD صغيرة أمام مساعد الطيار وأخرى في الخلف.

Cao Cao 60 EV

Cao Cao Mobility هي عبارة عن منصة. لنقل الركاب تابعة لشركة Geely Holding والتي. تتنافس حاليًا مع Didi واللاعبين الآخرين في الصين ولديها 150 مليون مستخدم. تخطط الشركة للاكتتاب العام في عام 2023.

قبل الإعلان عن علامتها التجارية .المخصصة للنقل عند الطلب ، استخدمت Cao Cao Mobility .سابقًا مركبات كهربائية من Ruilan Auto وعلامة تجارية أخرى من Geely ، Geometry (أعيدت تسميتها الآن إلى Geome).

كانت النماذج. الرئيسية المستخدمة هي Geometry A .سيدان ، التي تتميز بمدى 600 كيلومتر ، و Ruilan Maple 80V MPV من Ruilan Auto ، المجهزة بقدرات تبديل البطارية.

أعمال Robotaxi

في سبتمبر الماضي ، أفاد Sohu أن Cao Cao Mobility قد دخلت في شراكة مع وحدة القيادة الذاتية في Geely للتعاون في مشروع robotaxi لتطوير منصة ذاتية القيادة.

في 29 مارس ، لم يتم إطلاق 60 فقط ، ولكن تم عقد حدث آخر – دخلت Black Sesame Technologies و Cao Cao Mobility اتفاقية تعاون استراتيجي لتسويق تكنولوجيا القيادة الذكية المتقدمة.

كما تم تتخصص Black Sesame Technologies في تطوير رقائق ومنصات الحوسبة عالية الأداء لحلول القيادة الذاتية. يُزعم أن شريحة A1000 الخاصة بهم هي أول شريحة حوسبة ذاتية القيادة في الصين تعتمد على IP الأساسي المطور ذاتيًا.

كما قدمت أكثر من 15 شركة لصناعة السيارات بالفعل طلبات لشراء رقائق سلسلة A1000 ، وسيتم إطلاق المزيد من الطرز التي تتميز بهذه الرقائق قريبًا.

تم الكشف عن سيارة قيادة ذكية خلال إطلاق Cao Cao Auto ، على أساس 60. السيارة مجهزة بأجهزة استشعار على السطح ويمكنها تحقيق قيادة أوتوماتيكية كاملة الحلقة المغلقة م

ن خلال منصة القيادة الذكية Cao Cao. لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل ، ولكن تركيز جيلي على سيارات الأجرة ذاتية القيادة واضح.

تتكون جيلي القابضة من عشرات العلامات التجارية ،مثل في ذلك لوتس وفولفو وزيكر ولينك وشركاه والعديد من العلامات التجارية الأخرى.

قبل شهر ، أعلنت جيلي عن سلسلة أخرى تسمى Galaxy ، والتي ستطلق سبعة طرازات جديدة في العامين المقبلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم