GACالسيارات الكهربائية

صانع السيارات الصيني GAC و Didi Chuxing يطوران بشكل مشترك سيارات كهربائية ذاتية القيادة .

صانع السيارات الصيني GAC و Didi Chuxing يطوران بشكل مشترك سيارات كهربائية ذاتية القيادة .

أعلن فرع السيارات الكهربائية GAC Aion التابع لشركة صناعة السيارات الصينية Guangzhou Automobile Group يوم الإثنين أنه سيطور مركبات كهربائية جديدة ذاتية القيادة مع شركة Didi Chuxing العملاقة فى مجال التوصيل عبر التطبيقات والانترنت

من المعروف ان شركة ديدي ‏ هي شركة صينية تقدم خدمات التوصيل من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقات الهواتف الجوّالة الذكية.يقع مقرها الرئيسي في بكين.يستخدم التطبيق أكثر من 550 مليون مستخدم وعشرات الملايين من السائقين.

صانع السيارات الصيني GAC و Didi Chuxing يطوران بشكل مشترك سيارات كهربائية ذاتية القيادة .

وأضاف البيان الصحفي أن المشروع المشترك سيجمع بين قدرات البحث والتطوير الخاصة بالأجهزة والبرامج الخاصة بـ Didi وخبرة GAC Aion في هندسة وتصنيع المركبات ، بهدف العمل في مجالات مثل نظام القيادة بالأسلاك وأجهزة الاستشعار ذاتية القيادة وتكامل النظام. .

ستواصل ديدي زيادة الاستثمار في البحث والتطوير في تكنولوجيا القيادة الذاتية لجعل النقل في المستقبل أكثر أمانًا وفعالية. كانت مجموعة GAC شريكًا مهمًا لديدي في نظامنا البيئي لصناعة السيارات. نحن سعداء للغاية لاستكشاف التعاون العميق مع GAC Aion لتطوير نموذج سيارة ذاتية القيادة بالكامل ومركب بالفعل في المصنع للإنتاج الضخم “، قال Zhang Bo ، كبير التكنولوجيا في Didi والرئيس التنفيذي لشركة Didi Autonomous Driving.

في عام 2019 ، وسعت ديدي شراكتها مع مجموعة GAC من خلال توسيع الأسطول وإدارته ، وتطوير منتجات التنقل الجديدة ، والتعاون في القيادة الذكية.

مزيد من الاخبار عن جي اية سي gac

أطلقت شركة سيارات الأجرة العملاقة مشروعها للقيادة الذاتية في عام 2016 وقامت بترقيته إلى شركة فرعية مملوكة بالكامل في عام 2019. حتى الآن ، أقامت ديدي مشاريع مشتركة مع وحدة من مجموعة بكين للسيارات (بايك) وفولكسفاغن الألمانية كجزء من الهدف النهائي لتطوير السيارات المصممة لهذا الغرض لخدماتها.

في يونيو 2020 ، أطلقت ديدي خدمة سيارات الأجرة الآلية عند الطلب في شنغهاي. في وقت لاحق ، في مارس 2021 ، أعلنت الشركة عن شراكة استراتيجية مع منطقة هوادو في قوانغتشو للاستثمار في البحث والتطوير في تكنولوجيا القيادة الذاتية والتطبيقات التجارية.

خلال معرض شنغهاي للسيارات الشهر الماضي ، أعلنت شركة فولفو للسيارات أنها وقعت صفقة مع ديدي لتطوير سيارات القيادة الذاتية لأسطول سيارات الأجرة الآلية. ستزود شركة صناعة السيارات السويدية ديدي بسياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات XC90 ، والمجهزة بأنظمة احتياطية للتوجيه والفرامل. ستكون المركبات أول من يدمج Didi Gemini ، منصة الأجهزة ذاتية القيادة الجديدة للشركة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم