اخبار السيارات

Hongqi LS7 SUV هونشي أكبر سيارة صينية فخمة .

Hongqi LS7 SUV هونشي أكبر سيارة صينية فخمة .

Hongqi LS7 SUV هونشي
Hongqi LS7 SUV هونشي

تأتي LS7 بمحرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحن توربيني. يبلغ الناتج 360 حصانًا و 550 نيوتن متر ، وهذا لا يبدو كافياً تمامًا لسيارة بهذا الحجم وبها الكثير من الأشياء على متنها. لم تصدر Hongqi رقم الوزن ولكني أراهن أنه سيكون ثقيلًا. تدعي Hongqi أن السرعة القصوى 200 كم / ساعة لـ LS7 ، وهو أمر مقبول بالكاد مقارنة بالمنافسة. سيتم إطلاق LS7 في Q3 بسعر أساسي يبلغ حوالي 1.5 مليون يوان (236.000 دولار أمريكي).

Hongqi LS7 SUV هونشي
Hongqi LS7 SUV هونشي

أصدرت ماركة Hongqi الصينية رسمياً صوراً للشكل الخارجي والداخلي لسيارة SUV الرائدة الجديدة ، Hongqi LS7 الضخمة. تم تصميم العملاق الذي يعمل بالبنزين بشكل واضح للإعجاب ، حيث يتميز بهيكل يشبه الطوب ، وشبكة ضخمة من الكروم ، وعجلات كبيرة جدًا ، ونظام ألوان أسود غامق مشؤوم.

Hongqi LS7 SUV هونشي
Hongqi LS7 SUV

يبدو أحيانًا أن العلامة التجارية الصينية الشهيرة Hongqi تبحث عن اتجاه واضح. تتكون مجموعتهم الحالية من مجموعة واسعة من أنواع مختلفة من السيارات ، بدءًا من سيارات السيدان الكهربائية الصغيرة إلى سيارات الليموزين الحكومية التي تعمل بمحرك V12 ، من سيارة سيدان 2.0 توربو متوسطة الحجم إلى سيارات الدفع الرباعي الكهربائية المتطورة. تم بناء هذه السيارات على مجموعة متنوعة من المنصات ، بعضها طورته Hongqi والبعض الآخر اقترض جزئيًا من شركات صناعة السيارات الأخرى. Hongqi LS7 هي جزء من Hongqi L-Series ، وهي مجموعة حصرية من السيارات الراقية. من حيث الحجم ، يتم وضع LS7 فوق Hongqi HS7 ، وهي سيارة كبيرة بالفعل ، على الرغم من أنها ليست ضخمة مثل LS7. علامة Hongqi التجارية مملوكة لشركة First Auto Works (FAW).

Hongqi LS7 SUV هونشي
Hongqi LS7 SUV هونشي

Hongqi تعني “العلم الأحمر” ، ومن هنا جاءت زخارف العلم الأحمر على الرفرف والغطاء.

تحتوي العجلات على شعار Hongqi القديم الذي يحمل شعار زهرة الشمس الذهبية ، في إشارة لطيفة إلى التاريخ المبكر للعلامة التجارية.

يقف LS7 على هيكل جسم على إطار مع خلوص أرضي لا يقل عن 246 ملم. الأبعاد مذهلة: 5695/2095/1985 ملم ، مع قاعدة عجلات 3309 ملم. هذا يجعل من أكبر سيارة ركاب Hongqi تم تصنيعها على الإطلاق ، ناهيك عن سيارات الليموزين الحكومية ، والتي ليست في الحقيقة سيارات ركاب على أي حال.

Hongqi LS7 SUV هونشي
LS7 SUV هونشي

اللوحة الجانبية التي تحمل اسم Hongqi (红旗) بأحرف سوداء على خلفية بيضاء.

التصميم الداخلي مثير للإعجاب مثل الخارج ، مع حمولة سفينة من خشب الماهوجني والجلد البيج والزخارف الذهبية اللون. اسم Hongqi محفور على الألواح الموجودة أعلى الأبواب ويوجد شعار Golden Sunflower آخر في وسط عجلة القيادة. يحتوي على شاشة تقليدية مع شاشات منفصلة للوحة العدادات ونظام المعلومات والترفيه ، بدلاً من الشاشة المزدوجة المدمجة الأكثر حداثة.

Hongqi LS7 SUV هونشي

تتحكم الحافة الداخلية لعجلة القيادة في القرن ، مرة أخرى في إشارة إلى الأيام الخوالي. تستخدم Hongqi نفس تصميم البوق في العديد من سياراتها الراقية الأخرى.

يرتكز الكومة المركزية على عمودين ذهبيين اللون. المزيد من خشب الماهوجني في النفق المركزي. مقابض التكييف والساعة مطلية بالكروم. أنا حقًا أحب القطع المزخرفة التي تربط الساعة بالمقابض.

Roewe RX9 هي سيارة SUV جديدة ذات سبعة مقاعد للصين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم