اخبار السياراتمنوعات

سيُقام معرض شنغهاي الدولي للسيارات العشرين في شنغهاي في أبريل 2023

معرض شنغهاي الدولي للسيارات : سيعقد معرض شنغهاي الدولي للسيارات العشرين .(المشار إليه فيما يلي باسم: معرض شنغهاي للسيارات 2023) في المركز الوطني للمؤتمرات. والمعارض (شنغهاي) في الفترة من 18 إلى 27 أبريل  كبطاقة. مدينة جميلة لشنغهاي ، سيصبح معرض شنغهاي. للسيارات 2023 مرة أخرى حدثًا صناعيًا لمصنعي السيارات العالميين للمشاركة فيه ، وتعزيز ثقة السوق ، وتعزيز استهلاك السيارات ، وإطلاق المزيد من الحيوية للصناعة ، وتشكيل قوة مشتركة لتعزيز – تنمية الجودة.

هذا المعرض برعاية الرابطة الصينية لمصنعي .السيارات ، مجلس شنغهاي لتعزيز التجارة الدولية ، المجلس الصيني لتعزيز التجارة الدولية فرع صناعة السيارات ، نظمته شركة معرض شنغهاي الدولي (مجموعة) المحدودة ، وشارك في تنظيمه بواسطة ميسي ميونيخ في ألمانيا. وحدة الدعم الخاصة هي اتحاد .صناعة الماكينات الصيني ، ووحدة الدعم هي جمعية مهندسي السيارات في الصين.

معرض شنغهاي الدولي للسيارات

من حيث الجدول الزمني للمعرض ، 18-19 أبريل هو يوم الإعلام ، الذي يقبل .فقط وسائل الإعلام في الداخل والخارج ؛ 20-21 أبريل هو يوم الجمهور المحترف ؛ 22-27 أبريل هو يوم الجمهور المهني والجمهور.

اجتذب معرض شنغهاي. للسيارات 2023 أكثر من 1000 شركة. للمشاركة بنشاط في المعرض ، بمساحة إجمالية تزيد عن 360 ألف متر مربع.

تم افتتاح 13 قاعة عرض داخلية في المركز الوطني للمؤتمرات والمعارض (شنغهاي) ، بما في ذلك 9 قاعات لسيارات الركاب (3H ، 4.1H ، 5.1 H ، 6.1 H ، 6.2 H ، 7.1 H ، 7.2 H ، 8.1 H ، 8.2 H) ؛ 3 أجنحة في منطقة معرض تكنولوجيا السيارات وسلسلة التوريد (1.2H ، 2.1H ، 2.2H) ؛ منطقة الوسائط (5.2H). بالإضافة إلى ذلك ، تم إنشاء مناطق وظيفية وخدمية مثل الصالات والغرف الطبية في المتحف.

جميع تذاكر معرض السيارات هذا هي تذاكر إلكترونية. يجب على الزائرين شراء التذاكر مسبقًا وإكمال تسجيل الاسم الحقيقي. بعد شراء التذاكر ، يجب عليهم تمرير مستنداتهم. الصالحة لدخول المكان (يجب على الزوار من خارج الصين الدخول مع وثائق صالحة مثل جوازات السفر) ، والزيارة بدقة وفقًا لـ تاريخ الزيارة المحدد على التذكرة الإلكترونية.

تتجمع شركات السيارات العالمية في شنغهاي ، وتظهر حيوية قوية في السوق الصينية

السيارات: سيستمر معرض شنغهاي للسيارات 2023 في جذب عارضين بارزين من ماركات السيارات الرئيسية في الداخل والخارج ، وسيصبح أول معرض سيارات من الدرجة الأولى. في العالم هذا العام ويجذب انتباه صناعة السيارات العالمي

BMW و MINI ، ماركات Audi ( FAW -Audi ، SAIC Audi) ، مرسيدس بنز ، ماركات فولكس فاجن (FAW-Volkswagen ، سيارات فولكس .فاجن المستوردة ، SAIC-Volkswagen) ، ماركات FAW-Volkswagen Jetta ، سمارت ، دينزا ، فورد ، SAIC-GM ( بويك ، شيفروليه ، كاديلاك ) ، لينكولن ، فولفو ، جاكوار. لاند .روفر ، دونغفنغ بيجو ، دونغفنغ سيتروين ، تويوتا ، لكزس ، هوندا ، نيسان ، تشانجان مازدا ، سوبارو ، هيونداي ، بكين هيونداي ، جينيسيس ، كيا ،شارك في المعرض جميع Polestar وآخرون.

شاركت مجموعات السيارات المحلية الست الرئيسية FAW- Hongqi ، و FAW – Bestune ، و Dongfeng Motor ، و SAIC ( Roewe ، و MG ، و MAXUS) ، و Changan Automobile ، و BAIC Group ، و GAC ( GAC Trumpchi ، GAC Aian ) جميعًا في المعرض .بتشكيلة .مجموعتهم. وعلاماتها التجارية. جيلي للسيارات ،. لينك وشركاه ، هافال ، جريت وول باو ، تانك ، ويباي ، بي واي دي. أوتوموبيل ، شيري. أوتوموبيل ، إكسيد ، جيتو. أوتوموبيل ، آي كار ، مجموعة جاك جيانجكي ، جيانجلينج وغيرها من العلامات التجارية ستشارك بشكل كامل في المعرض.

وستشارك بورش ولامبورغيني ومازيراتي وبنتلي ورولز .رويس ولوتس ويانغوانغ وغيرها من العلامات التجارية الفاخرة بنشاط في المعرض .

فوجيان بنز ، لورانس ، فينوس AM ، Curti Automobile ، Misa Rui ، Juntian. ، Carlson ، Amodillo ، Aoxuan & Luman ، Karman ، Buffett Automobile ، Kafu ، Jinghang ، العلامات التجارية الفاخرة المجددة مثل Bosu ، و Shangzhe ستجعل تركيزًا أيضًا مظهر.

من بين العلامات التجارية الجديدة للطاقة ، Weilai ، Xiaopeng ، Lixiang Automobile .، Nezha Automobile .، Lantu ، ARCFOX ، Leapao ، Gaohe HiPhi .، Avita ، Jikrypton ، Zhiji Automobile. ، Feifan Automobile ، Hechuang Automobile ، Ou La ، AITO ، Yuanhang Automobile ، Dayun New Energy ، سوف يشارك Ruilan و Shenlan Automobile و Mengshi و Skyworth Automobile وما إلى ذلك .في معرض السيارات هذا.

MG Cyberster EV Roadster بقوة 544 حصان جاهزة للصين


بالإضافة إلى ذلك ، ستشارك أيضًا في المعرض دراجات نارية هوندا .ودوكاتي وهارلي ديفيدسون وهوروين وغيرها من شركات الدراجات النارية.

تكنولوجيا السيارات وسلسلة التوريد

 تبلغ مساحة معرض تكنولوجيا السيارات. وسلسلة التوريد في معرض شنغهاي للسيارات .2023 مساحة عرض صافية تزيد عن 30000 متر مربع ، مما يؤدي إلى حقبة جديدة من التحول في صناعة. السيارات باستخدام .التكنولوجيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم