منوعات

تعاون جديد بين CATL مع Changan Automobile ، وتعميق التعاون مع AVATR .

في 20 ديسمبر ، وقعت شركة CATL الصينية العملاقة للبطاريات اتفاقية مع شركة صناعة السيارات Changan Automobile ، لإقامة مشروع مشترك معًا.

وفقًا لـ CATL ، سيساعد المشروع المشترك .الطرفين على استكمال مزايا كل منهما ، والتعاون ، وخلق قيمة طوال العلاقة. ستقدم CATL .دورًا كاملاً في قدرتها الشاملة على الابتكار. والمزايا الأساسية في مجال البحث والتطوير في بطارية الطاقة ، والإنتاج ، والتصنيع ، وخدمة. ما بعد السوق .، وما إلى ذلك ، لمساعدة Changan Automobile على تعزيز قدرتها التنافسية لمنتجاتها.

Changan

في نفس اليوم ، .وقعت CATL أيضًا اتفاقية لتعميق شراكتها مع العلامة التجارية الجديدة للسيارات التي تعمل بالطاقة AVATR ، والتي تم تأسيسها بالاشتراك مع Changan Automobile و CATL و Huawei.

من خلال الاستفادة من الموارد والتراكمات التكنولوجية .الخاصة بكل من CATL و AVATR ، يهدف الثنائي إلى بناء نظام إمداد بطاريات رائد في الصناعة يعتمد على تقنية البطاريات المتقدمة ، مما .يوفر دعمًا قويًا لنشر منتجات المركبات الكهربائية الذكية المتطورة من AVATR.

وتجدر الإشارة إلى أن أول نموذج إنتاج لـ AVATR ، AVATR 11 ، بالإضافة إلى . إصداره المحدود ، AVATR 011 ، نجح في الخروج من خطوط الإنتاج في 20 ديسمبر. وفقًا لشركة. صناعة السيارات ، سيتم تسليم الدفعة الأولى من المركبات في النهاية. ديسمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم