GEELYاخبار السيارات

جيلي Vision X6 PRO بمحرك جديد 1.5T .

جيلي Geely Vision X6 PRO 1.5T تم تجهيز جميع سلسلة Vision X6 PRO الحالية بمحرك 1.4T. سيساعد نظام الطاقة المتقدم الجديد في تحسين أداء الطاقة لـ Vision X6 PRO واكتساب قدرة تنافسية .أعلى في السوق.

الشكل العام لسيارة اختبار الطريق 1.5T هو .بالضبط نفس الإصدار الحالي 1.4T.

جيلي Vision X6 PRO

السيارة تتبنى أحدث تصميمات عائلة جيلي. تتبنى الشبكة الأمامية تصميم شلال مستقيم.

بالإضافة إلى الطراز الأسود ، تم تجهيز المقصورة الداخلية .أيضًا باللون الفضي. لم يتغير تصميم المصابيح الأمامية كثيرًا ، وهو متوافق مع النموذج القديم. بالنظر إلى الأسفل ، تم إعادة تشكيل شكل .الحاوية الأمامية.

منافذ التحويل على كلا الجانبين .ليست زخارف ، والداخل متصل ، مما يضيف إحساسًا بالحركة.

لا يوجد أي تغيير تقريبًا في. شكل الكونسول الوسطي ، وتم اعتماد .تصميم منفذ تكييف الهواء الشائع جدًا من خلال النوع ، كما أن النمط الزخرفي يمكن التعرف عليه بشكل كبير ، مما يزيد من ملمس المقصورة الداخلية للسيارة.

كما تمت ترقية نمط عجلة القيادة ، حيث تم اعتماد أحدث. تصميمات جيلي ذات القاعدة المسطحة ، كما تم أيضًا تعتيم شعار LOGO.

جيلي Vision X6 PRO

و يختلف الطراز 1.5T عن طراز 1.4T ، حيث يتبنى مقبض .تروس إلكتروني أصغر. حجمًا وأكثر روعة ، ويمكن لشكله أيضًا إظهار هويته كقوة جديدة.

كما تم تجهيز Liyuanjing X6 PRO الحالية بمحرك .1.4T بقوة قصوى تبلغ 141 حصانًا ، متطابقة مع ناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.

وفقًا للمعلومات التي تم لصقها على السيارة ، فإن .طراز المحرك 1.5T هو BHE15-EFZ ، وهو نظام الطاقة لـ Boyue L ، بقوة قصوى تبلغ 181 حصانًا ، متطابقة مع علبة تروس مزدوجة القابض رطبة ذات 7 سرعات ،

جيلي يوانجينغ X6 هي سيارة كروس أوفر .مدمجة أنتجتها شركة. جيلي الصينية لصناعة السيارات.

جيلي Vision X6 PRO
جيلي Vision X6 PRO

تاريخ السيارة

تم إطلاق. الكروس أوفر في الأصل باسم GLEagle GX7 تحت علامة .GLEagle التجارية و Shanghai Englon SX7 تحت العلامة التجارية Shanghai Englon من جيلي ،

كما اعيد إطلاق الكروس أوفر باسم Geely GX7 .بعد توقف علامة GLEagle التجارية ، وفي عام 2016 ، حدّثت عملية تجميل رئيسية. اسم السيارة إلى Vision X6 أو Yuanjing X6 كرائد في سلسلة Geely Vision كروس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم