اخبار السيارات

إطلاق GAC Trumpchi GS3 في الصين .

إطلاق GAC Trumpchi GS3 في الصين .

أصدرت GAC Trumpchi الصور الرسمية لطرازها GS3 Power الجديد بشكل رسمي. تم إطلاق السيارة الجديدة مع الإعلان عن سعرها في 7 أبريل ، ومن المتوقع أن يتراوح سعرها بين 84000 و 102000 يوان (13000 إلى 16000 دولار أمريكي).

إطلاق GAC Trumpchi GS3

في عام 2017 ، تم إطلاق Trumpchi GS3 رسميًا ورحب به المستهلكون على نطاق واسع. تمت ترقية 2022 GS3 Power من GS3 في التصميم والتكوينات والتفاصيل الأخرى.
الجبهة لها نفس الشبكة شبه المنحرفة المقلوبة ، مع شرائط الكروم الأفقية الممتدة. ستحتوي جميع الطرز على مصابيح أمامية LED باستثناء الإصدار الأساسي ، وسيتم تجهيز الإصدار المتطور بعجلات مقاس 18 بوصة.

وتشكل إضافة الزخرفة الخارجية باللون الأصفر على الهيكل الخارجي ، بما في ذلك الشبك الأمامي وصفيحة الجناح وحافة العجلة ، تصميماً متضارب اللون مع الهيكل الأبيض الرمادي ، وهو أمر لافت للنظر للغاية.

لم يتغير الكثير على جوانب السيارة الجديدة. تم تعديل بعض التفاصيل فقط ، مثل العجلات ذات الطراز الرياضي.

لا يتغير شكل الضوء الخلفي المضلع والعادم بتصميم مخفي كثيرًا. في المقابل ، تم إبراز تصميم ذيل البطة في المقصورة الخلفية والجناح فوق السقف. الحجم 4350/1825/1685 ملم مع قاعدة عجلات 2560 ملم. لكونها سيارة دفع رباعي صغيرة ، لديها صندوق خلفي بمساحة 370 لتر ، وهو مريح ومرضي.

تم تغيير الشعار الخلفي لـ GS3 Power الجديدة. تمت إزالة شعار “Trumpchi” الإنجليزي ، وأضيف شعار “POWER” إلى أسفل اليمين لإبراز هوية السيارة الجديدة.

تم تصميم المقصورة الداخلية بشاشة عائمة ثنائية الوصلة ، مع أقراص LCD مقاس 10.25 بوصة و 7 بوصات. يبدو أن اللونين الأصفر والأسود يجذبان المزيد من الشباب. وهي مزينة بألياف الكربون الزائفة في التفاصيل ، والتي تبدو جميلة.

وقد تمت ترقية GS3 الجديد بنظام اتصال الهاتف الذكي Huawei HiCar ، والذي يدعم التحكم عن بعد في السيارة وخدمات الأمان ومكافحة السرقة ، إلخ.

تظل القوة مع محرك 1.5T ومتوفرة في الإصدارات منخفضة / عالية الطاقة. النسخة منخفضة الطاقة لديها قوة قصوى تبلغ 163 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 235 نيوتن متر ، يتوافق مع ناقل حركة يدوي بست سرعات ؛ تبلغ القوة الإجمالية للنسخة عالية الطاقة 169 حصانًا وعزم دوران يبلغ 265 نيوتن متر ، متزاوجًا مع علبة تروس Aisin 6AT. أود أن أقول إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي تتمتع بقوة جيدة للاستخدام العائلي بميزانية منخفضة ، فإن Trumpchi GS3 Power ليس هو الخيار الخاطئ.

Hongqi LS7 SUV هونشي أكبر سيارة صينية فخمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم