اخبار السيارات

شيري اريزو Arrizo 8 هي سيارة سيدان صينية جديدة .

شيري اريزو Arrizo 8 هي سيارة سيدان صينية جديدة .

اريزو 8

هذه هي سيارة Chery Arrizo 8 سيدان الجديدة ، وهي على الأرجح واحدة من أجمل سيارات السيدان الصينية الحديثة على الإطلاق. إنها واجهة جميلة من الأمام إلى الخلف ، مع شبك واضح وخطوط حادة ورياضية وهيكل انسيابي سلس. سيتم إطلاق Chery Arrizo 8 في سوق السيارات الصينية في الربع الثالث من هذا العام.
قسمت شيري سياراتها إلى سطرين: خطوط Tiggo مخصصة لسيارات الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي ، وخط Arrizo مخصص لسلسلة سيارات السيدان. لفترة طويلة لم تقم شيري بتحديث خط Arrizo وهي تتكون من سيارة واحدة فقط. شيري Arrizo 5 في ثلاثة أنواع: Chery Arrizo 5 Plus و Chery Arrizo 5 و Chery Arrizo GX الرياضية. تشترك جميع السيارات في نفس قاعدة العجلات ونفس التصميم الأساسي. تأتي الطاقة من محركات مختلفة 1.5 و 1.5 تيربو و 1.6 لتر. ومن المثير للاهتمام ، أن شيري تقدم أيضًا إصدارًا مدعومًا من CNG من Arrizo 5 Pro. من حيث السعر ، فهي قريبة جدًا أيضًا ، حيث تتراوح من 59.900 يوان للقاعدة 5 Pro إلى 129.800 يوان لأعلى المواصفات GX (9.430 – 20.400 دولار أمريكي).

شيري اريزو Arrizo 8

تبدو رائعة من الخلف أيضًا ، مع أنابيب العادم الرباعية ، والمفسد على غطاء الصندوق الخلفي ، ووحدات الإضاءة الفنية للغاية.

كما يوحي الاسم ، سيتم وضع Chery Arrizo 8 الجديدة فوق Chery Arrizo 5. أعلى قليلاً في الواقع ، حيث أن 8 هي سيارة أكبر بكثير وأكثر فخامة. قد يتساءل المرء لماذا لم تطلق شيري نموذجًا في الفترات الفاصلة أولاً. تبدو هذه خطوة كبيرة للشركة والعملاء على حدٍ سواء.

سيتوفر Arrizo 8 بمحركين. ستحصل الطرازات الأساسية على محرك 1.6 تيربو بقوة 194 حصان و 290 نيوتن متر ، بينما سيحصل الإصدار الرياضي الأعلى على محرك 2.0 تيربو بقوة 250 حصان و 390 نيوتن متر. سيتم ربط كلا المحركين بعلبة تروس DCT ذات 7 سرعات. السيارة الموجودة في الصور هي الإصدار الأساسي ، ويمكن التعرف عليها من خلال شارة 290Y ، والتي تشير إلى رقم عزم الدوران.
لقطات تجسسية للشيء الحقيقي ، شوهدت دون أي تمويه في منشأة شيري. الشبكة ليست مثيرة للإعجاب كما تبدو في الصور الأخرى ، والزخرفة على الحاجز الأمامي والباب أكثر بروزًا في السيارة ذات اللون الأبيض.

تزداد المرايا كل عام ، أو هكذا يبدو ، ويرجع ذلك أساسًا إلى جميع المستشعرات التي يتعين عليهم حملها.

الأنابيب حقا لها انطباع!

المظهر الجانبي جميل حقًا ، سيكون أجمل مع مقابض الأبواب المنبثقة.

الداخلية تبدو رائعة ، متطفل على الفن جدا مرة أخرى. لاحظ العمل الفني على لوحة العدادات أمام الراكب ، والزخرفة على الأبواب. هناك الكثير من القطع الخشبية ذات الألوان الفاتحة والجلد والقطع المعدنية الرائعة. تحتوي لوحة القيادة على شاشة توأم مقاس 12.3 بوصة.

مقبض الباب المعدني مصنوع بشكل جميل. لم أر مقبض باب مثل هذا على أي سيارة صينية. لم تعلن شركة Chery عن الأسعار رسميًا بعد ، لكنها تراهن على أن سعر Chery Arrizo 8 سيكلف ما لا يقل عن 140.000 يوان (22.000 دولار أمريكي).

إطلاق GAC Trumpchi GS3 في الصين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم