Uncategorized

إم جي السعودية تطلق طرازها الرياضي GT 2022 السيدان المتمردة الجديدة كلياً .

إم جي السعودية تطلق طرازها الرياضي GT 2022 أطلقت ’إم جي السعودية‘ سيارتها الجديدة كلّياً ’إم جي GT‘ التي تعكس التزام العلامة التجارية بريطانية المنشأ بتنويع مجموعة مركباتها عبر الكشف عن طراز رياضي جديد. وتقدّم ’إم جي GT‘الجديدة كلّياً للعملاء في السوق السعودي بديلاً جديداً بالكامل ضمن فئة سيارات السيدان، خصوصاً وإنها تتمتّع بمظهر رياضي جريء وخيارات لأنظمة توليد الحركة تشمل محرّك سعة 1.5 ليتر وآخر سعة 1.5 ليتر مع شاحن توربيني، وذلك لتوفير مستويات القوّة والأداء القصوى.

إم جي السعودية تطلق طرازها الرياضي GT 2022

تستمد ’إم جي GT‘ الجديدة كلّياً الإلهام من سيارة MGB الرياضية الكلاسيكية من بابين، وهي تُعتبَر ثالث سيدان تنضم إلى مجموعة ’إم جي‘ المتنامية من السيارات الفعّالة من ناحية التكلفة وذات القيمة العالية للمال. ومع تركيز العلامة التجارية على العملاء الشباب، كما يظهر وفق فلسفة ’إلى أقصى حدّ‘، فمن المتوقَّع أن يحظى الطراز الجديد بكثير من التفاعل بين أوساط السكان في المنطقة، كونه يعكس استقلالية العملاء وتطلّعاتهم وشغفهم وروحهم المغامِرة، وكل هذا نتيجة لطريقة تفكيرهم النشطة والجريئة.

السيارات الصينية

وفي تعليقٍ له على طرح الطراز الجديد، قال حزم جمجوم، الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات بمجموعة تأجير، الوكيل الحصري لسيارات MG في المملكة العربية السعودية: “يسعدنا أن نرحب بمركبة إم جي GT الجديدة كلياً في المملكة، وبالتعاون مع شركائنا ’إم جي موتور، تستثمر مجموعة تأجير في تقديم حلول تنقل عصرية ضمن أسواق المملكة تتوافق مع احتياجات العملاء والضيوف وأنماط حياتهم الديناميكية. وفي هذا الإطار، ومع تصميمها الجديد الرائع وتفاصيلها المتكاملة وقوتها الرياضية، نعد أن يقدم طراز GT تجربةً استثنائية للقيادة الممتعة في كل رحلة”.

رسمياً شركة تأجير تطلق السيارة الجديدة إم جي GT الجديدة كلياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم