GAC

قدمت GAC جيلًا جديدًا من GS3 كروس اوفر .

الجيل الثاني من gac gs3 معرض قوانغتشو ، قدمت شركة GAC الصينية المملوكة للدولة الجيل الثاني من الكروس المدمجة Trumpchi GS3 Shadow Speed.

و يُذكر أن السيارة مبنية على بنية معيارية عالمية جديدة GPMA (Global Platform Modular Architecture). من المخطط طرح النموذج في السوق في النصف الأول من عام 2023. في البداية ،

كما تم إعداد خيارين للحداثة في وقت واحد: نمط R القياسي والأكثر عدوانية.

الجيل الثاني من gac gs3

و بناءً على ذلك ، يختلف طول جسم GS3 قليلاً: 4410 و 4446 للطراز R. الأبعاد المتبقية هي نفسها: 1850 × 1600 مم بقاعدة عجلات 2650 مم.

كما يتميز الجيل الثاني من GS3 بتصميم جديد تمامًا بحواف حادة. وفقًا لتصور العلامة التجارية ، يجب أن يساعد هذا التصميم في جذب جمهور أصغر سنًا.

بالإضافة إلى الحلول الهندسية المذهلة ، كما تم تزويد السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بصريات ثنائية الصمام بالكامل ومقابض أبواب مخفية “إلزامية” ، والتي بدونها لا يمكن أن يفعل أي عرض أول حديث تقريبًا.

الجيل الثاني من gac gs3

وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فستحتوي نسخة R-Style على طقم جسم رياضي إضافي مع لمسات متباينة وعجلات مقاس 19 بوصة وعادم مزدوج مذهل في وسط المصد الخلفي.

و على عكس الخارج ، لا يوجد في الكروس أي وحي. تم تصميم التصميم الداخلي لـ Shadow Speed ​​بدقة وفقًا للاتجاهات الحديثة.

كما يحتوي الجزء الداخلي على حد أدنى من الأزرار المادية وشاشتين إلزاميتين لـ “الترتيب” والوسائط المتعددة. وبدلاً من مقبض ذراع نقل السرعات ، تم ربط ذراع نقل السرعة الصغير.

الجيل الثاني من gac gs3

كما تم تجهيز الكروس بمحرك توربو سعة 1.5 لتر 4A15J2 بسعة 177 حصانًا (270 نيوتن متر).

وتاتي مع حزمة الطاقة هذه ، ستتمكن GS3 الجديدة في إصدار R-Style من التسارع إلى أول مائة في 7.5 ثانية. وستكون السرعة القصوى للسيارة 190 كم / ساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم