Uncategorized

هافال بيست Haval Beast يضيف اللون الأزرق الطاووس

هافال بيست Haval Beast من حيث القوة ، توفر هافال جودبيست طاقة 1.5T و 2.0 T للمستهلكين للاختيار. من بينها ، محرك 1.5T بقوة قصوى تبلغ 135 كيلو وات وعزم دوران يصل إلى 275 نيوتن متر محرك 2.0T بقوة قصوى تبلغ 165 كيلو واط وعزم دوران أقصى يبلغ 345 نيوتن متر ، ويتوافق جزء ناقل الحركة مع علبة تروس مزدوجة القابض بسبع سرعات.

هافال بيست Haval Beast

من حيث حجم الجسم ، يبلغ طول وعرض وارتفاع السيارة الجديدة 4781/1890/1679 ملم على التوالي ، وقاعدة العجلات 2800 ملم.

أضافت Haval Beast مخططًا جديدًا للون الجسم الأزرق الطاووس. يركز مخطط الألوان هذا على النمط الصيني ، مما يمنح الناس انطباعًا بصريًا أنيقًا وهادئًا. يتم وضع هافال بيست كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة يتراوح سعرها بين 130 ألف و 167 ألف يوان ، وتوفر نسختين من القوة 1.5 طن و 2.0 طن.

من حيث المظهر ، فإن شكل وحش هافال يكفي لترك انطباع عميق على الناس. يمكن التعرف بصريًا على الشبكة كبيرة الحجم على الوجه الأمامي والأضلاع المطلية بالكروم ؛ تتبنى مجموعة مصابيح السيارة الجديدة تصميمًا منقسمًا ، خاصةً التشغيل النهاري الحاد. تضيف المصابيح الأمامية الكثير من مزاج الشباب إلى السيارة بأكملها.

جانب ومؤخرة هافال بيست متينان نسبيًا ، ويتم استخدام العديد من الخطوط المستقيمة لتحديده ، وهو بسيط وأنيق المظهر. في الجزء الخلفي من السيارة ، من أجل إبراز الشكل الرياضي ، يوجد جناح في الأعلى ، وشكل عادم مزدوج الجوانب في الأسفل.

يتميز التصميم الداخلي لـ Haval Beast بالبساطة والسطوع ، ولكنه يؤكد أيضًا على الإحساس بالتكنولوجيا. تبدو الشاشة المزدوجة مقاس 12.3 بوصة + 14.6 بوصة لافتة للنظر للغاية ، كما أن وظائف السيارة والماكينة الفعلية غنية أيضًا.

بشكل عام ، تتمتع هافال بيست بميزات مميزة للغاية في معسكر سيارات الدفع الرباعي المدمجة ، سواء في مظهرها الفردي أو حجمها الكبير ، وهو أمر مثير للإعجاب. يضفي نظام اللون الأزرق الطاووس المضاف حديثًا طابعًا مختلفًا لهذه السيارة ، ويضيف الكثير من الأناقة إلى الشخصية. يمكن للأصدقاء المهتمين الانتباه إليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم