اخبار السياراتالسيارات الكهربائية

السيارة الخارقة Yangwang U9 EV من شركة BYD ستظهر لأول مرة في معرض شنغهاي للسيارات 2023

السيارة الخارقة Yangwang U9 EV : أعلنت شركة Yangwang العلامة التجارية الجديدة المتطورة لشركة BYD ، أنه سيتم الكشف عن السيارة السوبر U9 في معرض شنغهاي للسيارات في 18 أبريل.

السيارة الخارقة U9 EV

وبإعلان هذا الإعلان عبر صفحتها على Weibo ، كشفت Yangwang أيضًا عن بعض الصور المحدثة للسيارة الكهربائية الفائقة.

تعريف السيارة الخارجة Yangwang U9 EV

Yangwang هي علامة تجارية فاخرة جديدة للسيارات الكهربائية تحت إشراف BYD ، وقد تم الكشف عن Yangwang U9 في خطوة مفاجئة من قبل BYD في 5 يناير جنبًا إلى جنب مع Yangwang U8 SUV. كانت الصين قد أبلغت في وقت سابق عن طلقات تجسس لـ U9 على الطرق الصينية.

Yangwang U9 EV

تظهر أحدث الصور بعض التغييرات على المظهر الخارجي للسيارة. إلى جانب التغيير الملحوظ في اللون ، تم تمديد التنانير الجانبية ، وهناك جناح كهربائي لافت للنظر لم يكن موجودًا في الإصدار التجريبي.

أيضًا ، يبدو أن تصميم المصباح الأمامي ، الذي تلقى الكثير من الانتقادات من مستخدمي الإنترنت الصينيين ، قد تم تعديله. أكثر ما يلفت الانتباه هو المصابيح الخلفية LED ذات المصفوفة النقطية الأفقية ، ولكن الناشرون المبالغ بهم يحاولون جاهدًا سرقة العرض.

السيارة الخارقة

يطلق BYD على لغة التصميم الخاصة بعلامة Yangwang التجارية “بوابة الزمان والمكان”.

يقف Yangwang U9 على منصة Yisifang EV الجديدة من BYD. تتميز بأربعة محركات كهربائية بإجمالي قدرة 1100 حصان و 1280 نيوتن متر. تبلغ القوة القصوى لمحرك واحد 275 حصانًا وعزم الدوران الأقصى 320 نيوتن متر.

السيارة الخارجة Yangwang U9 EV
Yangwang U9 EV

ذكرت BYD في وقت سابق أن U9 يمكن أن يحقق تسارعًا من صفر إلى مائة في ثانيتين. هذا سريع جدًا بالفعل ، لكن Aion Hyper SSR القادم أسرع بـ 0.1 ثانية. سيحصل U9 على أحدث حزمة بطارية BYD Blade ، مع ما لا يقل عن 100 كيلو واط في الساعة لمدى قيادة CLTC يبلغ حوالي 700 كيلومتر.

كما سيتم إطلاق السيارة الخارجة Yangwang U9 EV في سوق السيارات الصينية في أواخر هذا العام. سيبدأ السعر بحوالي مليون يوان أو 150 ألف دولار.

السيارة الخارقة Yangwang U9 EV

في حين أن هذا يمثل الكثير من المال لسيارة BYD أو أي سيارة صينية ، إلا أنها لا تزال صفقة جيدة للغاية مقابل 1100 حصان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم