اخبار السيارات

تم إطلاق BYD Yangwang U8 في الصين بقوة 1100 حصان وأربعة محركات .

في 5 يناير ، تم إطلاق العلامة التجارية الفرعية. BYD – Yangwang – رسميًا في الصين مع طرازها الأول – BYD Yangwang U8 (اسم الرمز الداخلي: R1).

تم إطلاق BYD Yangwang U8
تم إطلاق BYD Yangwang U8

كما يتم تسويق السيارة الجديدة على أنها سيارة. رياضية متعددة الاستخدامات تعمل بالطاقة الجديدة على الطرق الوعرة. في خطوة غير مسبوقة ، كشفت يانغوانغ أيضًا عن سيارة خارقة أطلق عليها اسم U9.

في حفل الإطلاق ، قاد وانغ تشوانفو ، رئيس BYD ، السيارة شخصيًا إلى المكان.

بالإضافة إلى السيارة الرياضية متعددة .الاستخدامات الجديدة ، أطلقت العلامة التجارية Yangwang أيضًا تقنية القيادة المعروفة باسم “Yisifang” ، والتي سيتم استخدامها لأول مرة في Yangwang U8.

تم إطلاق BYD Yangwang U8

تعد تقنية Yisifang محركًا جديدًا على جانب العجلة يعمل على تشغيل السيارة من خلال أربعة محركات مستقلة دون الاعتماد على عجلة القيادة في الانعطاف.كما يتيح ذلك. للسيارة تحقيق التوجيه بزاوية 360 درجة في مكان واحد.

كما يمكن لتقنية المحرك المستقل للعجلات .الأربع من Yisifang التحكم في حركة السيارة من خلال تنظيم عزم دوران العجلات في الوقت الفعلي لمساعدة السائق في حالة تعطل عجلة القيادة أو انفجار الإطارات.

وفقًا لـ BYD ، فإن هذه التقنية مطورة ذاتيًا بنسبة 100٪ ومناسبة للمنصات الكهربائية والهجينة النقية ، وتغطي الطرق الوعرة والسيارات الخارقة ونماذج أخرى. وفقًا لـ BYD ، فإن نظام الدفع الرباعي الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا يستجيب 100 مرة أسرع من نظام الدفع الرباعي التقليدي.

كما صرح Wang Chuanfu أيضًا أنه سيتم تجهيز تقنية. Yisifang كمعدات قياسية في جميع طرازات علامة Yangwang التجارية.

تم تجهيز Yangwang U8 أيضًا بمحرك IP68 المقاوم للماء وتقنية عزل الجسم التي تسمح لسيارة الدفع الرباعي بالطفو على الماء.

تم إطلاق BYD Yangwang U8

السيارة الجديدة التي صممها Wolfgang Joseph Eiger ، تتبنى لغة. التصميم “بوابة الزمن والفضاء” ، التي تدمج العناصر المستقبلية مع التصميم المتشدد.

المصباح على شكل حرف L فريد من نوعه ، ويمكن التعرف عليه بشكل كبير عند إضاءته. بينما تم تزيين الجزء الداخلي للشبكة بنقاط نقطية ، فإن مركز الشبكة مرصع بشعار العلامة التجارية.

و بشكل عام ، تتمتع سيارات. الدفع الرباعي .بمظهر قوي ، بطول 5300 ملم وقاعدة عجلات 3050 ملم. وهي مجهزة أيضًا بمقابض أبواب مخفية وتصميمات ديناميكية هوائية على أقواس العجلات وأعمدة D.

وستتوفر السيارة الجديدة بعجلات R20 بوصة مع حجم إطار 275/60 R20.

تم إطلاق BYD Yangwang U8

في الخلف ، شكل المصابيح الخلفية مشابه للمصابيح الأمامية ، والباب الخلفي ، الذي يفتح جانبياً ، مزود بإطارات خارجية.

لم يكشف صانع السيارات عن الجزء الداخلي للسيارة ؛ ومع ذلك ، و تظهر لقطات التجسس السابقة أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كما سيتم تجهيزها بلوحة. عدادات LCD كاملة وشاشة لمس مركزية مدمجة. هناك أيضًا عجلة قيادة متعددة الوظائف بثلاثة أذرع ، والأزرار الموجودة في سيارات .الدفع الرباعي مميزة باللغة الصينية.

المحركات

من حيث القوة ، ستوفر منصة Yisifang التكنولوجية الجديدة تمامًا أربع عجلات وأربعة محركات.

الطاقة القصوى لمحرك واحد هي 220-240 كيلو واط ، وعزم الدوران الأقصى هو 320-420 نيوتن متر. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تجهيز السيارة الجديدة أيضًا ببطاريات نصل .وجسم غير متحمل.

كما تتوفر أوضاع القيادة المختلفة ، بما في ذلك الجليد والثلج ، والدائرة الثابتة ، والمنحدر .الصحراوي ، والإطارات المثقوبة لمواصلة القيادة (120 كم / ساعة) ، والانعطاف على الفور ، ووضع الماء العائم ، في Yangwang U8.

كما تدعم السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات “وضع السلطعون” لتوفير قدرة أكبر على المناورة عند القيادة على الطرق الوعرة كما يمكنها التحكم في سطح دائرة القيادة أثناء الخوض. في المياه العميقة. – التسارع من 0-100 كم / س 3 ثوان.

تم إطلاق BYD Yangwang U8

Yangwang هي علامة تجارية فرعية .راقية جديدة لشركة BYD ، تم الإعلان عنها من قبل BYD في نوفمبر 2022. وفقًا لشركة صناعة السيارات ، من المتوقع أن تقوم هذه العلامة التجارية الراقية بتصنيع سيارات في نطاق سعري يتراوح بين 800000 و 1.5 مليون يوان (110.280 دولار – 206.763 دولارًا أمريكيًا).

قوانغتشو 2022. كشفت شانجان النقاب عن لامور LAMORE

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم