CHANGAN

قوانغتشو 2022. كشفت شانجان النقاب عن لامور LAMORE

شانجان لامور LAMORE تم الكشف رسمياً عن سيارة شانجان لامور سيدان (أو Yida للسوق المحلي) في معرض قوانغتشو للسيارات. أصبح هذا العرض للنموذج الجديد هو الثاني في الأسبوع الماضي.

يتم وضع لامور كسيارة عائلية تم إعطاؤه مظهرًا عصريًا بأسلوب Uni-V liftback الأكثر شهرة. على شبك مشابه بدون إطار ومقابض أبواب “مخفية”. وإذا أضفت إلى هذه العجلات الرياضية مقاس 18 بوصة وعادمًا ثنائي الاتجاه وجناحًا صغيرًا على صندوق السيارة ، فبإمكانك في لمحة خاطفة الخلط بين النماذج بسهولة.

قوانغتشو 2022. كشفت شانجان النقاب عن لامور LAMORE
قوانغتشو 2022. كشفت شانجان النقاب عن لامور LAMORE

ومع ذلك ، هناك اختلافات بصرية. يمكن اعتبار البصريات الضوئية الأكثر وضوحًا. في سيارة السيدان العائلية ، يتم تصنيعها بشكل مختلف ومجهزة بنمط داخلي خاص مكرر من الأمام والخلف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن لامور أكبر من Uni-V: 4770 × 1840 × 1440 ملم مع قاعدة عجلات 2765 ملم مقابل 4680 × 1838 × 1430 و 2750 ملم.

في الداخل ، تتمتع شانجان لامور LAMORE الجديدة بنوع من البساطة التي تقترب من التكنولوجيا العالية. على عكس سلسلة Uni ، تم تزيين الجزء الداخلي منها باستخدام أشكال مستطيلة بسيطة ، بدون تصميم مستقبلي. في الوقت نفسه ، تبدو المقصورة الداخلية موجزة وليست “ميزانية” على الإطلاق. يمكنك ملاحظة الحد الأدنى من الأزرار المادية. وتلك التي تفعل ذلك تركز في الغالب على عجلة القيادة البيضاوية ثنائية الكلام وباب السائق. في الجزء المركزي من السيارة ، يبدو أن دور الأزرار يأخذ شاشة لمس عمودية ضخمة. من المعروف أنه سيتم تجهيزه بنظام تحكم ذكي ومعالج MTK 8666 ثماني النواة بتردد 2 جيجاهرتز.

قوانغتشو 2022. كشفت شانجان النقاب عن لامور LAMORE

اما عن محرك لامور ، سيكون هناك جيل جديد من محرك توربو رباعي سعة 1.5 لتر من طراز Blue Core بسعة 170 حصان. و 260 نيوتن متر. يُذكر أن هذه الوحدة مجهزة بنظام حقن وقود مباشر عالي الكفاءة بضغط 350 بار.

عند إقرانه ، سيعمل ناقل حركة آلي جديد بـ 7 سرعات مع نظام دفع بالعجلات الأمامية. وفقًا للشركة المصنعة ، تصل كفاءة هذا الصندوق إلى 96٪. بفضل رابط الطاقة هذا ، سيكون متوسط ​​استهلاك الوقود للسيارة 6 لتر / 100 كم فقط (WLTC).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم