GEELY

جيلي الصينية تستحوذ على 7.6 % من استون مارتن البريطانية .

جيلي الصينية تستحوذ على استون مارتن : اشترت شركة MegaCorp الصينية التي تمتلك. فولفو ولوتس وبوليستار ولينك آند كو حصة في أستون مارتن.

أعلنت جيلي اليوم أنها استحوذت على 7.6 في المائة .من “علامة الأداء البريطانية فائقة الفخامة”. لطالما اهتمت جيلي بسيارة أستون مارتن ، وتوجت عملية الاستحواذ الأخيرة هذه. لبضع سنوات في محاولة .الشراء في واحدة من أشهر شركات صناعة .السيارات في العالم.

جيلي الصينية تستحوذ
جيلي الصينية تستحوذ

وقال دانييل دونجهوي لي ، رئيس مجموعة Zheijang Geely Holding Group: “يسعدنا أن. نعلن عن استثمارنا في أستون مارتن ونعتقد أنه من. خلال سجلنا الراسخ وعروضنا التكنولوجية ، يمكن أن تساهم .جيلي القابضة في نجاح أستون مارتن المستقبلي”.

“نتطلع إلى استكشاف الفرص .المحتملة للمشاركة والتعاون مع أستون مارتن حيث تواصل تنفيذ .استراتيجيتها لتحقيق نمو مستدام طويل الأجل وزيادة الربحية.”

إنه يعكس وقتًا مضطربًا لأستون. أبلغت .مؤخرًا عن خسائر قبل الضرائب. بقيمة 285.4 مليون جنيه إسترليني للنصف الأول من عام 2022 ، بينما تم الإعلان عن الرئيس التنفيذي السابق لفيراري أماديو .فيليسا كرئيس جديد – الثالث في ثلاث سنوات – ليحل محل الرئيس .التنفيذي السابق لشركة AMG ، توبياس مورس ، الذي حل محل الرئيس التنفيذي السابق لشركة AMG. – خدمة المدير التنفيذي السابق لشركة .نيسان آندي بالمر.

شانجان يوني في UNI-V السيارة الاجمل فى فئتها .

جيلي وفولفو

وفولفو هي اخر الشركات التابعة لفورد التي سيجري بيعها بعد. استون مارتن وجاجوار ولاند روفر، وتعد .الصفقة مؤشرا على دخول قوي للصين في سوق صناعة السيارات العالمية.

ومن شأن الصفقة، التي يرغب الطرفان. في استكمالها خلال الاشهر المقبلة، ان توفر سيولة نقدية لثاني اكبر شركة لصناعة السيارات في .الولايات المتحدة وان تمكنها من التركيز على علامة .فورد التجارية الاساسية.

وقالت فورد في اكتوبر/تشرين الاول الماضي انها تعتبر جيلي -الشركة الام لشركة جيلي. القابضة لصناعة السيارات – أفضل المتقدمين بعروض للاستحواذ على الوحدة السويدية.

كما يخطط رئيس جيلي، لي شوفو، لاقامة مصنع في بكين ينتج 300 الف سيارة فولفو، او حسب ما يتطلب السوق الصيني.

وكانت الصين اصبحت العام الماضي ثاني اكبر سوق للسيارات في العالم بعد الولايات المتحدة بزيادة في مبيعات السيارات بنسبة 46 في المئة لتصل الى 13.6 مليون سيارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم