GEELYاخبار السياراتمنوعات

جيلي القابضة وشركة تيدا تطلقان صندوقا صناعيا للاستثمار في قطاع السيارات

جيلي القابضة وشركة تيدا : تعتزم مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة (“جيلي القابضة”) والسلطات المحلية في منطقة تيانجين للتنمية الاقتصادية والتكنولوجية (“تيدا”) إطلاق صندوق صناعي بشكل مشترك يركز على الاستثمار في صناعة السيارات ، وفقًا لبيان صادر عن تيدا.

تمثل الخطوة الأخيرة أحد المشاريع التي وقعتها تيدا في 6 مارس.

كما سيتم إنشاء الصندوق للاستثمار في التقنيات المتطورة والشركات الرائدة في المجالات المتعلقة بالسيارات مثل السيارات ، ومركبات الطاقة الجديدة ، والدوائر المتكاملة ، و V2X (مركبة لكل شيء).

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة المرحلة الأولية للصندوق مليار يوان (144.76 مليون دولار).كما أكملت جيلي القابضة بالفعل بناء هيكل الصندوق للمشاريع التي تنوي الاستثمار فيها.

جيلي القابضة وشركة تيدا
جيلي القابضة

كما قامت شركة Zhejiang Geely Industrial Investment Holding Co.، Ltd. ، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة Geely Holding ، بتأسيس شركة Geely (Tianjin) Private Equity Fund Management Co.، Ltd. في TEDA العام الماضي وأكملت التسجيل في جمعية إدارة الأصول في الصين . إن تأسيس الشركة التابعة في تيانجين هو جزء من استعدادات جيلي لإطلاق الصندوق الصناعي المذكور.

و بصرف النظر عن مشروع جيلي القابضة وشركة تيدا ، وقعت تيدا أيضًا اتفاقية في 6 مارس لتقديم “مشروع محرك كهربائي فولكس فاجن ناقل الحركة APP550 الألماني” ، والذي ستشمل المرحلة الأولى بموجبه استثمار 150 مليون يورو لبناء خطوط إنتاج محركات كهربائية جديدة مع تصميم الإنتاج. قدرة 330،000 وحدة في السنة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم