GEELY

جيلي بريفيس GEELY PREFACE 2023 .

بريفيس GEELY PREFACE 2023 أطلقت جيلي للتو سيارة السيدان . متوسطة الحجم Xingrui 2023 في الصين. يُعرف Xingrui أيضًا باسم المقدمة عالميًا. مع مرور ما يقرب من نصف عام .منذ أن أطلقت جيلي الفلبين أول سيارة سيدان لها ، Emgrand . فهل يمكن أن تكون المقدمة ,الجديدة في البطاقات.

جيلي بريفيس GEELY PREFACE 2023

كما قد تكون مقدمة جيلي منافسًا هائلاً لأمثال. هوندا أكورد وتويوتا كامري. من المحتمل أن تحاول.جيلي خفض أسعار منافسيها الأكثر رسوخًا لجذب عملاء جدد ، كل ذلك مع, تقديم .أفضل الميزات في فئتها والتصميم المتطور.

مقدمة بريفيس 2023

وبالنسبة لعام 2023 ، خضعت مقدمة جيلي .لعملية تجميل بسيطة لتحسين تصميمها العام. من الخارج . نرى أن جيلي قد غيرت شبكة مقدمة من تفسير. لتصميم Cosmos المتوسع إلى شبكة .Energy Pulse مثل Emgrand.

جيلي بريفيس GEELY PREFACE 2023
جيلي بريفيس GEELY PREFACE 2023

كما تبدو المصابيح الأمامية LED متشابهة .إلى حد كبير ، وهناك تقليم جديد .من الكروم أدناه ,للحصول على .مظهر أكثر تميزًا. تبدو الجوانب أيضًا دون تغيير . لكن الجزء الخلفي يتميز ,بإعداد عادم رباعي .جديد يُفترض أنه محجوز لمتغير أعلى.

المحرك

تحت غطاء المحرك ، تتميز Geely Preface بمحرك .بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني .تم تطويره بواسطة شركة سيارات فولفو. يولد 187 حصانًا عند 4700 .دورة في الدقيقة و 300 نيوتن متر, من عزم الدوران بين 1400 إلى 4000 دورة في الدقيقة. يتم الاعتناء بواجبات .التحويل من خلال ناقل حركة مزدوج القابض (DCT) المضمون من جيلي بسبع سرعات.

جيلي بريفيس GEELY PREFACE 2023
جيلي بريفيس GEELY PREFACE 2023

وعند دخولك إلى الداخل . سترى انطباعًا عن المقدمة من خلال .التصميم الداخلي .المتميز الذي يبرز بمزيج من الجلد المدبوغ والجلد والتطريز باللون الأزرق. يصطف زوج من الشاشات, الضخمة على لوحة القيادة ، مع نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة, ينضم إلى شاشة عرض رقمية غنية بالمعلومات.

مزايا اخري

كما تتضمن بعض الميزات الأكثر بروزًا في, Preface كاميرا بزاوية 360 درجة ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، وركن السيارة المستقل ، وفرملة الطوارئ المستقلة ، ونظام المساعدة في الحفاظ على ,المسار. كما يأتي مزودًا بمقاعد أمامية كهربائية ، ودخول بدون مفتاح ، وتشغيل المحرك عن بُعد ، والتعرف, على الصوت ، وتحديثات البرامج عبر الهواء (OTA).

جيلي مونجارو GEELY Monjaro .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم