GEELY

جيلي بنراي 2022 شبابية، رياضية، ذكية .

تأتي السيارة جيلي بنراي 2022 بمحرك تيربو سعة 1 لتر يولد قوة 134 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة وعزم دوران 205 نيوتن متر عند 3000 دورة في الدقيقة متصل بناقل حركة أوتوماتيك مزدوج من 6 سرعات بنظام دفع أمامي لتبلغ السيدان جيلي بنراي سرعة قصوى 200 كم/س وتتميز باستهلاك لتر وقود كل 20.9 كم. 

تم تصميم عناصر السيارة الكوبيه الرياضية في جيلي بنراي 2022 ، والتي صممت وفق أحدث أساليب تصميم سيارات جيلي المبنية على أحدث طراز من تصميمات سيارات جيلي “جماليات السباق عبر الفضاء والزمان”. تم تصميم سيارة السيدان الرياضية المدمجة على طراز الهيكل الأحادي بي سجمنت والذي يوفر الأساس للجودة والسلامة والقيادة والذكاء.

اما عن باقي مواصفات السيارة جيلي بنراي

الأبعاد – الطول × العرض × الارتفاع (مم) 4680*1785*1460 بطول قاعدة عجلات 2670

حجم صندوق السيارة (لتر) 470

استهلاك الوقود (كم/لتر) 20.9

السيارة جيلي بنراي 2022 من الخارج

تستخدم سيارة “بينراي سيدان” الرياضية تصميمًا سريعًا يعتمد على أحدث أساليب تصميم سيارات جيلي “جماليات السباق عبر الزمان والمكان”.

مصابيح ليد أمامية

تشغيل مصابيح ليد في النهار

مصابيح ليد طبقات في الخلف

الجسم الديناميكي ل جيلي بنراي 2022

يتدفق خط السقف إلى طرف السيارة الخلفي، مما يقلل من مقاومة الرياح ويجعل السيارة أكثر استقرارًا وأكثر ديناميكية. إن كمية الهواء على شكل C وخط الخصر العالي والعادم المزدوج على شكل الماس يمنح سيارة بينراي إحساسًا عصريًا بالحركة.

السيارة من الداخل

تم إعداد مقصورة بينراي الداخلية بحيث تصبح جميع المعلومات وأدوات التحكم في متناول يدي السائق. تتكون وحدة التحكم المركزية من مواد معدنية غير لامعة عالية الجودة ويتم تنظيم المعلومات المعروضة بطريقة تشبه حزام الكويكب. تأتي عجلة القيادة من النوع د المغطاة بالجلد والمزودة بأزرار متعددة الوظائف تضع جميع أدوات التحكم الضرورية في متناول يدي السائق وتضفي على المقصورة الداخلية شعورًا عالي التقنية.

السلامة

جيلي بنراي 2022

تساعد ميزات السلامة الذكية في تجنب الحوادث ومنع الإصابات التي يتعرض لها الركاب والمشاة.

الرادار وكاميرا الرجوع للخلف

برنامج ESP9.3 للاستقرار الإلكتروني

4 وسائد هوائية توفر حماية شاملة

التحكم في السيارة على المنحدرات

binray

جيلي توجيلا الجديدة كلياً TUGELLA .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم