GEELYالسيارات الكهربائية

جيلي رادار RADAR EV Pickup في يوليو القادم

جيلي رادار RADAR EV Pickup هي علامة تجارية جديدة .لشاحنة بيك آب EV تابعة لشركة جيلي. من المقرر إطلاقه في الشهر المقبل ، دعونا نتعرف على RADAR.

جيلي رادار RADAR EV Pickup

في نوفمبر 2021 ، ظهرت شائعات حول. علامة تجارية قادمة لشاحنة بيك آب. راقية من جيلي. لاحقًا ، في ديسمبر 2021 ، تقدمت جيلي بطلب للحصول على براءة اختراع شاحنة بيك آب كهربائية. لم يكن لديه أي شارات العلامة التجارية. في ذلك الوقت ، لاحظت الكثير من .وسائل الإعلام الصينية أن ظهورها ذكر بقوة جيلي Haoyue. في بداية عام 2022 ،

تم تسريب أول دفعة من طلقات التجسس لهذه الشاحنة. عبر الإنترنت. في مايو 2022 ، تسرب اسم السيارة الكهربائية الجديدة عبر الإنترنت. يبدو أنها RADAR ، وهي شركة تابعة لأعمال .الشاحنات الصغيرة لشركة صناعة السيارات الصينية جيلي.
في الوقت الحالي ، يبدو أن شركتين تديران RADAR. قطع غيار سيارات جيلي بيك آب (شاندونغ) ومبيعات سيارات جيلي بيك آب (شاندونغ) هما كيانان .مستقلان تحت هانغتشو جيلي. للبحث والتطوير للسيارات ، والتي بدورها مملوكة بالكامل لمجموعة تشجيانغ جيلي القابضة. من الغريب أنه في منصة بيانات شركة Aiqicha ، تمتلك Hangzhou Geely Automobile Research and Development موقعًا على الإنترنت. “radar-ev.com”. ولكنه لا يعمل الآن.


وفقًا للمعلومات الواردة . جيلي رادار RADAR EV Pickup ستكون أول سيارة تحت RADAR ومن المثير للاهتمام ، أن كل حرف في اسم العلامة التجارية له معناه الخاص. أول حرف R يشير إلى “Rational” .والأول A لـ “Alone” ، و D لـ “Discovery” ، والثاني A لـ “Accompany” ، والثاني R لـ “Romantic”.
في الوقت الحالي ، لدى RADAR شعار غريب يرمز إلى مكانتها كعلامة تجارية للمغامرة. بدأت المدن الصينية في رفع الحظر على شاحنات البيك أب داخل المدن ، ويميل العملاء إلى شراء .شاحنات البيك أب ، بشكل أساسي للاستخدام الترفيهي. لذلك فهي استراتيجية التسويق الصحيحة لـ RADAR.

في صورة مسربة ، يمكننا أن نرى أول شاحنة RADAR بدون تمويه بلون برتقالي فاتح. كما نرى في اللقطة الترويجية ، حصلت الواجهة الأمامية لشاحنة البيك أب على مصابيح أمامية. متصلة بشريط LED. يحتوي جسم الشاحنة EV على بعض الخطوط القوية فوق أقواس العجلات.

 جيلي رادار RADAR EV Pickup
جيلي رادار RADAR EV Pickup

تواصل العديد من وسائل الإعلام الصينية مقارنة .هذه الشاحنة بشاحنة Tesla Cybertruck و Ford F-150 Lightning. لكن أول شاحنة من طراز RADAR .تبدو وكأنها مركبة أصغر بكثير. علاوة على ذلك ، ذكر Ash Sutcliffe ، مدير العلاقات العامة الخارجي لشركة Geely ، على Twitter أن هذه الشاحنة بنفس .حجم Toyota Hilux. لذلك يجب أن تكون أبعادها حوالي 5330/1850/1800 مم مع قاعدة عجلات 3100 مم.
تتكهن وسائل الإعلام الصينية بأن شاحنات RADAR. يمكنها الوقوف على منصة Geely’s SEA واستخدام تقنية Leishen Hi-X الهجينة. تبدو منصة SEA. صحيحة ، لكن التكنولوجيا الهجينة مشكوك فيها. يتم. وضع RADAR كعلامة تجارية لشاحنة البيك أب EV ، وموقعها الإلكتروني يشبه “radar-ev.com”. لذلك يبدو أن شاحنات RADAR ستكون كهربائية بالكامل.
كما ذكرنا ، سيتم إطلاق RADAR رسميًا .في يوليو 2022. سيقدمون الشاحنة في نفس الوقت ، وستطرح في السوق الصينية هذا العام. سنراقب هذه الشاحنة الصغيرة ، لذا ترقبوا.

 جيلي رادار RADAR EV Pickup
جيلي رادار RADAR EV Pickup

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم