GEELY

جيلي مونجارو الهجينة Xingyue L Hi · X HEV .

جيلي مونجارو الهجينة Xingyue L Hi · X HEV

جيلي مونجارو الهجينة  Xingyue L Hi · X HEV .
جيلي مونجارو الهجينة Xingyue Hi · X HEV .

هي سيارة دفع رباعي صينية مزودة بمجموعة نقل حركة كهربائية هجينة متطورة (HEV). إنها سيارة الدفع الرباعي الجديدة والرائدة من جيلي ، محملة بالشاشات والفخامة. تعتمد L Hi-X على سيارة Xinyue L SUV التي تعمل بالبنزين ، ولكنها موضوعة كسيارة منفصلة في تشكيلة جيلي المتزايدة باستمرار.

عادت جيلي إلى لوحة الرسم لتعطي Hi-X مظهرًا مميزًا ، مع شبكة مغلقة جزئيًا ، وشعار جيلي مضاء باللون الأبيض ، ومصدات وأضواء مختلفة ، وألوان فريدة ، وعجلات معدنية فريدة. إنها سيارة جيدة المظهر ولكنها لا تحتوي على ميزات حديثة شائعة مثل مقابض الأبواب المنبثقة.

مونجارو الهجينة Xingyue L Hi · X HEV .

تعتبر مجموعة نقل الحركة الكهربائية الهجينة (HEV) مثيرة جدًا للاهتمام. فهو يجمع بين 1.5 توربو مع محركين كهربائيين وصندوق سماع جديد بثلاث سرعات يسمى “DHT Pro” ، يرسل الطاقة إلى العجلات الأمامية فقط.

جيلي مونجارو الهجينة  Xingyue L Hi · X HEV .
جيلي الهجينة Xingyue L Hi · X HEV .

عند السرعات التي تقل عن 20 كم / ساعة ، تُقاد السيارة بالطاقة الكهربائية فقط. بين 20 و 70 ، تعمل بالطاقة الكهربائية والبنزين (اتصال متوازي). لذا فإن محرك البنزين والمحركات الكهربائية يقودان العجلات. عند السرعات فوق 70 ، سيختار صندوق التروس محرك البنزين كمصدر رئيسي للطاقة والمحركات الكهربائية كمصدر ثانوي (متصل في سلسلة).

جيلي مونجارو الهجينة Xingyue L Hi · X .

محرك البنزين بقوة 150 حصان و 225 نيوتن متر. خرج النظام 245 حصان و 540 نيوتن متر. تدعي جيلي أن الكفاءة الحرارية للسيارة تبلغ 43.32٪ ومعدل توفير الوقود بنسبة 40٪ مقارنة بالسيارات التي تعمل بالبنزين. استهلاك الوقود 4.3 لتر لكل 100 كيلومتر. يُزعم أن المدى يبلغ 1300 كيلومتر ويستغرق من 0 إلى 100 7.9 ثانية
يوجد جناح رقيق فوق النافذة الخلفية ، وقضيب إضاءة عريض للسيارة ، وقسم ممتص صدمات صغير نسبيًا. يتم إخفاء أنبوب العادم بدقة تحت السيارة.

جيلي مونجارو الهجينة  Xingyue L Hi · X HEV .
Xingyue L Hi · X HEV .

. تشير الشارة البيضاء ذات الثلاث مثلثات إلى علبة التروس ثلاثية السرعات.

تبدو المقصورة الداخلية رائعة ، مع إعداد 3 شاشات والكثير من الجلد الفاخر. عجلة القيادة صغيرة مع قاع مسطح. تفخر جيلي بشكل خاص بمستوى الضوضاء داخل المقصورة ، والذي يبلغ 5 ديسيبل (A) عند 60 كم / ساعة. نظام التشغيل هو Geely Galaxy OS ، مع تحديثات عبر الهواء و Huawei HiCar.

جيلي مونجارو الهجينة L Hi · X HEV .

الرسومات حادة للغاية ويمكن للسائق التحقق ، في أي وقت ، من مدى “البيئة” التي يركبها. تبدو تقريبا مثل لعبة فيديو.

الشاشة الموجودة في المنتصف مخصصة للمعلومات والترفيه وإعدادات السيارة.

الشاشة الثالثة تسلي الراكب. هناك دائمًا إنترنت مباشر حتى يتمكن الأشخاص من مشاهدة الأخبار. كما هو الحال في أي مكان آخر ، يبدو أن كل الأخبار تدور حول الحرب في أوكرانيا.

يمكن الوصول إلى بعض الوظائف الأساسية عن طريق الأزرار وكذلك عن طريق شاشة اللمس.

جيلي مونجارو الهجينة  Xingyue L Hi · X HEV .
جيلي مونجارو Xingyue L Hi · X HEV .

مقصورة خلفية واسعة بفتحة سقف كبيرة.

يشير ملصق النافذة على السيارة جيلي مونجارو الهجينة Xingyue L Hi · X HEV . إلى رعاية جيلي للألعاب الآسيوية القادمة في هانغتشو.

مشغول جدا تحت غطاء المحرك. لم يعد هناك مساحة متبقية تقريبًا.

جيلي مونجارو الهجينة  Xingyue L Hi · X HEV .

يبدو أن جيلي مونجارو الهجينة Xingyue L Hi · X HEV . هي سيارة صينية جديدة مثيرة للاهتمام ، وذلك بفضل مجموعة نقل الحركة المبتكرة. دعونا نرى ما إذا كان يمكن أن يتطابق مع ادعاءات جيلي الجريئة في العالم الحقيقي.

الصور الرسمية للسيارة الجديدة شيري Chery Tiggo 8 Pro.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم