GEELY

جيلي مونجارو KX11 الجديدة كليا .

جيلي مونجارو KX11 كشفت شركة جيلي عن أحدث سياراتها الـSUV والتي يرمز لها بـKX11.

ستأتي بمحرك سعة 2.0 ليتر توربو رباعي الأسطوانات ينتج ما يصل إلى 235 حصان و350 نيوتن متر من عزم الدوران كما قد نرى نسخة هجينة بالقابس بمحرك 1.5 لتر 3 سلندر تيربو ومحرك كهربائي بقوة إجمالية 258 حصان وعزم دوران 415 نيوتن متر.

جيلي مونجارو KX11
جيلي KX11

وتستند جيلي مونجارو KX11 الجديدة إلى منصة CMA للمجموعة، والتي تدعم عدد من موديلات جيلي الأخرى بالإضافة إلى بعض سيارات فولفو وعلامة لينك آند كو الفرعية تتميز بشبكة بارزة محاطة بمصابيح أمامية LED سويبت باك، تعمل في النهار مع إشارات الانعطاف..

جيلي مونجارو KX11
جيلي KX11

بالعودة إلى الجهة الخلفية للسيارة، يمكننا أن نرى الحد الأدنى من الكسوة وخط الكتف الواضح والجذاب الذي يلتف حول السيارة.

جيلي KX11

كما منحها المصممون الهيكل الانسيابي للتقاطع، مع بيت زجاجي واسع وسقف مائل بشكل جذابوفي الجهة الخلفية، يوجد مصد جيد التهوية مع تقليم أنيق من الكروم.

جيلي مونجارو KX11
جيلي مونجارو KX11

وهي مزودة بمصابيح خلفية نحيلة، ونافذة خلفية زاويّة، وجناح مثبت على باب صندوق الأمتعة.

أكدت جيلي سابقاً أن جيلي KX11 سيركب على الهندسة الخاصة المدمجة وفق منصة (CMA) التي تدعم طرازات مثل بوليستر 2، وفولفو XC40 إلى جانب مجموعة متنوعة من المركبات الأخرى من جيلي وLynk & Co.

جيلي مونجارو KX11
جيلي مونجارو

من المتوقع ان نراها باسواقنا خلال العام الجاري لدي وكيلها الحصري بالمملكة العربية السعودية شركة الوعلان للتجارة

جيلي مونجارو KX11
جيلي مونجارو

جيلي الصينية تطلق تحديث للسيارة ازكارا (Boyue X) .

معلومة عن شركة جيلي الصي

عدّ صناعة السيارات من أهمّ الصناعات المزدهرة في العصر الحديث، وقد بدأت ملامح هذه الصناعة الحديثة بالبروز بشكل كبير في مطلع القرن العشرين، حين ظهرت الحاجة إلى استخدام السيارات في التنقل من مكان إلى آخر، وقد جاء ظهور السيارات في الحياة الحديثة عندما حاول الإنسان إنشاء نماذج أولية للسيارات بمحركات خفيفة، فضلًا عن محاولة استخدام بعض الوسائل الأخرى للتنقل مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة، المعروفة باسم جيلي، هي شركة سيارات صينية وتعد أول شركة سيارات خاصة في جمهورية الصين الشعبية. جيلى لصناعة السيارات تتبع شركة جيلى القابضة. يقع مقرها الرئيسي في. هانغتشو، تشجيانغ، الشركة مملوكة للقطاع الخاص من قبل رجل الأعمال الملياردير الصيني لي شوفو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم