GAC

جي إيه سي GA8 التصميم اوربي والصناعة صينية .

محرك السيارة جي إيه سي GA8 سعته 2 ليتر، بقوة 248 حصان عند 5٫250 دورة في الدقيقة، وعزم دوران 390 نيوتن-متر عند 1٫750 إلى 4٫000 دورة في الدقيقة . ومرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي , من 6 سرعات الجيل الثالث من شركة أيسن. ومن أجل التوفير في استخدام الوقود استخدموا نظام الـ GDI من شركة دلفي 350 بار، تسارع الـ GA8 من صفر إلى 100 كم/سا خلال 7.8 ثانية، واقتصاد السيارة في استهلاك الوقود هو 14.2 كم لكل ليتر، وسعة خزان الوقود 65 ليتر، ووزن السيارة 1٫705 كجم.

جي إيه سي GA8

التصميم الخارجي فى جي إيه سي GA8 .

الأضواء الأمامية LED مستقبلية أوتوماتيكية نهارية DRL، لكن ما يتوفر فيها أضواء ضباب. وحساسات أمامية، ومن جانب السيارة نشوف الخطوط الأنيقة بتقوسات جميلة تبرز فلسفة التصميم الحديثة، برواز من الكروم حوالين النوافذ الجانبية. المرايا الجانبية بلون السيارة وعليها مؤشر الانعطاف، وهي قابلة للتعديل وتنطوي كهربائيا وفيها ميزة التدفئة مع ذاكرة، مقابض الأبواب بلون هيكل السيارة وعليها شريط من الكروم. ووفروا قطع من الكروم أعلى / خلف الإطارات الأمامية، وأسفل الأبواب، وعند فتح الأبواب في الليل يظهر ضوء الحرف جي (G) على الأرض يعطي إنارة، وتتوفر بجنوط ألمنيوم بعشرة عوارض مقاس 17 بوصة للطراز الاستنادرد و 18 بوصة للطراز الفل.

جي إيه سي GA8

خلفية السيارة جي إيه سي GA8 .

الخلف جناح صغير أعلى صندوق الأمتعة، والأضواء الخلفية وأضواء الضباب LED. وأضواء المكابح مرتفعة، وفتحات العادم مستطيلة من الكروم على جوانب الصدام الخلفي، وحساسات خلفية. وكاميرا خلفية 180 درجة، وتتوفر بنظام فتح باب صندوق الأمتعة الذكي بتمرير قدمك , تحت الصدام في الطراز الأعلى، ومساحة صندوق الأمتعة 500 ليتر.

جي إيه سي

المقصورة الداخلية فى جي إيه سي GA8 .

تظهر المقصورة الفرق بين الجيل الجديد والجيل السابق من ناحية الفخامة، يتوفر في السيارة إضاءة خافتة (Ambient light). ونظام تكييف أوتوماتيكي مزدوج لمنطقتين في الأمام ومنطقة في الخلف، ونظام تنقية الهواء لداخل المقصورة، وشاشة النظام الصوتي , والمعلومات مقاس 8 بوصات تعمل باللمس، ونظام صوتي بستة سماعات، ومنافذ USB، والمرايا في الوسط فيها ميزة التعتيم التلقائي. ويتوفر في الطراز الفل نظام تلفون متصل بالبلوتوث، عجلة القيادة ملبسة بالجلد متعددة الوظائف مع مثبت سرعة تكيفي (Adaptative Cruise Control)، وشاشة العدادات مقاس 7 بوصات، المقاعد قماش، وتتوفر من الجلد في الطراز الفل كامل، ومقعد السائق يتعدل كهربائيا بست وضعيات، ومقعد الراكب الأمامي بأربع وضعيات كهربائية.

المقاعد مهواة فقط في طراز الفل الـ GL، وبرادة تحت مسند الذراع في الطرازين، والنوافذ تفتح وتقفل بضغطة زر واحدة، بالنسبة لأنظمة المعلومات والترفيه والتقنيات، تتوفر بـ MP5 في الطراز الأستاندرد لكن في , الطراز الفل مع أبل كار بلاي، المقاعد الخلفية، يتوفر لها فتحتين تهوية، علاوة على تحكم بالتكييف مستقل لركاب المقاعد الخلفية، وفي الوسط تكاية تضم مسند ذراع وحاملة أكواب اثنين، ومكان للتخزين. وأماكن للتخزين خلف المقاعد الأمامية وفي جوانب الأبواب الخلفية

GA8

السلامة والأمان فى جي إيه سي GA8 .

يتوفر  في الجي إيه سي GA8، كتجهيز أساسي، نظام (ESP) للثبات الإلكتروني، ومساعد الفرامل الهيدروليكي (HBA)، ونظام التحكم في الصعود للمرتفعات (HHC)، ونظام المكابح الإلكترونية (EPB) مع أوتو هولد، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات (TPMS)، وحساسات خلفية للمساعدة في , الوقوف على المواقف، ونظام الوقوف والتشغيل للمحرك ووضعية قيادة اقتصادية، ولسلامة الأطفال وفروا مثبت مقعد الأطفال (Isofix)، ووسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي وجانبية، وسائد هوائية ستائرية، ونظام التحذير من الاصطدام الأمامي (FCW)، ونظام الخروج من خط المسار (LDW)، ومثبت السرعة التكيفي (ACC)، وحساسات أمامية، ونظام الدخول بدون مفتاح، وكاميرا خلفية بزاوية عريضة 180 درجة.

سيارة الشباب الكهربائية GAC AION S Plus .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم