اخبار السيارات

دونج فينج Dongfeng Fengguang E3 سيارة دفع رباعي كهربائية جديدة .

دونج فينج Dongfeng Fengguang E3
دونج فينج Dongfeng E3

دونج فينج Dongfeng Fengguang E3 سيارة دفع رباعي كهربائية جديدة , ذكرت وسائل الاعلام الصينية أنه في 16 أبريل ، سيتم إطلاق Dongfeng Fengguang E3 رسميًا. وسيتراوح سعر السيارة الجديدة ما بين 100000 إلى 150.000 يوان بعد الإعانات. وسيتم إطلاق نموذجين: الإصدار العادي ونسخة الأداء. تم وضع هذه السيارة كسيارة كهربائية نقية. سيارات الدفع الرباعي. تعتمد السيارة الجديدة على تصميم خط أكثر تقريبًا. نظرًا لكونها طرازًا كهربائيًا خالصًا ، فإن السيارة الجديدة تتبنى شبكة مغلقة ، وتم تزيين المقصورة الداخلية بزخارف من الكروم. بالإضافة إلى ذلك ، تم إطلاق العلامة التجارية Dongfeng Travel رسميًا في الصحافة المؤتمر ، والذي سيتم وضعه كمنصة خدمات سفر شاملة وقفة واحدة.


يتم وضع Chefengfengguang E3 كسيارة دفع رباعي كهربائية نقية. من حيث المظهر ، لا تحتوي السيارة الجديدة على عناصر واضحة في تصميم المظهر لتعكس هوية مركبة الطاقة الجديدة. فقط شعار “EV” في يمكن أن يحدد الجزء الخلفي أن هذه سيارة كهربائية خالصة.على الجانب ، هذه السيارة أيضًا تتبنى تصميم السقف العائم الشهير.

دونج فينج Dongfeng Fengguang E3

من حيث القوة وبالاشارة الى المعلومات الاعلانية فان السيارة الجديدة مزودة بمحرك دفع بقوة 163 حصان وبطارية طاقة بطارية ليثيوم ثلاثية نظرا لمحدودية البيانات في معلومات الاعلان والمسؤول لم يعلن بعد عن المزيد من معايير السيارة الجديدة. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاستمرار في الاهتمام بسيارتنا السهلة.

ماكسوس MAXUS تستعد لاطلاق ثلاثة طرازات بشهر مارس القادم .

نبذة عن شركة دونجفينج موتور :

شركة دونجفينج موتور (Dongfeng Motor Corporation) هيا شركة تصنيع عربيات و شركه مصنعه للمركبات التجاريه من الصين ويقع مقرها الرئيسي بمدينة وهان تعتبر واحدة من “الثلاثة الكبار” في صناعة السيارات في الصين، تعمل دونغفينغ حاليا مع تشانغآن موتورز، مجموعة فاو، وسيك موتور.إضافة إلى المركبات التجارية والإستهلاكية، تصنع دونغفينغ للعديد من العلامات دونغفنغ هوندا، دونغفنغ للسيارات المحدودة (دي أف أل) ودونغفنغ بيجو سيتروين ودونغفنغ رينو (باستثناء دونغفنغ يويدا كيا، كانت جميع المشاريع المشتركة لمجموعة دونغفنغ للسيارات). كما تملك مشاريع مشتركة مع ستة شركات عالمية لصناعة السيارات، وتملك المزيد من المشاريع المشتركة الصينية والأجنبية من العديد من الشركات الصينية لصناعة السيارات وتشمل الأسماء التجارية الأخرى المرتبطة بدونغفينغ، دونغفنغ فنغشن، إنفينيتي، لوكسجن، وفينوسيا. دونغفنغ للمركبات التجارية الثقيلة في عام 2010 بدأ شعار “العصفور المزدوج-Dual Sparrows” الظهور على المنتجات الاستهلاكية الخاصة بها أيضا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم