السيارات الكهربائية

ريفان اوتور Feifan Auto تطلق سيارة كوبيه SUV R7 .

ريفان اوتور Feifan Auto تطلق سيارة كوبيه SUV R7 : كشفت شركة Feifan Auto التابعة لمجموعة SAIC ، والمعروفة سابقًا باسم R Auto ، النقاب رسميًا عن طرازها الجديد R7 ، لتصبح ثاني شركة تصنيع سيارات بعد NIO تقدم نموذجًا ممكنًا لمبادلة البطارية للعملاء عمومًا.

 ريفان اوتور Feifan Auto تطلق سيارة كوبيه SUV R7 .
ريفان اوتور Feifan Auto

يتم وضع النموذج كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات كوبيه متوسطة الحجم ، على غرار سيارة NIO’s EC6 ، ويبلغ طولها وعرضها وارتفاعها 4900 ملم و 1925 ملم و 1655 ملم على التوالي ، وقاعدة عجلاتها 2950 ملم.

للمقارنة ، يبلغ طول NIO EC6 4،850 مم وعرضه 1،965 مم وارتفاعه 1،731 / 1،714 مم ، وله قاعدة عجلات تبلغ 2900 مم.


قالت الشركة إن Feifan R7 له شكل منزلق للخلف وله معامل مقاومة للرياح رائد في فئته يبلغ 0.238 Cd. يحتوي الإصدار الأقل سعرًا من NIO EC6 على معامل مقاومة للرياح يبلغ 0.265 Cd ، والنسختان الأخريان لهما 0.26 قرص مضغوط.

يقول Feifan إن محرك R7 لديه قوة ذروة تبلغ 400 كيلوواط وعزم دوران يبلغ 700 نيوتن متر ، مما يمنح السيارة وقت تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في فئة 4 ثوانٍ. لم تعلن الشركة عن أداء تسريع محدد في هذا الوقت .

يبلغ مدى Feifan R7 أكثر من 600 كيلومتر ، وفقًا للشركة.
يتميز الطراز بإعداد LiDAR على السطح مشابهًا لذلك الموجود في NIO ET7 و ET5 ، مع كون المورد Luminar من الولايات المتحدة. يستخدم LiDAR مصدر ضوء 1550 نانومتر ولديه مسافة كشف قصوى تزيد عن 500 متر.

سيتم تجهيز Feifan R7 بشريحة Orin للقيادة الذكية من Nvidia ، على الرغم من أنه ليس من الواضح عدد الرقائق التي سيتم استخدامها في النموذج ، حيث يستخدم كل من NIO ET7 و ET5 أربع شرائح.

ريفان اوتور Feifan Auto

قمرة القيادة الذكية للسيارة مدعومة بشريحة Qualcomm Snapdragon 8155 ، كما أنها توفر وظيفة AR HUD ، تشبه إلى حد ما PanoCinema التي ذكرها NIO عند الإعلان عن ET5.
بالإضافة إلى هذه الميزات ، فإن Feifan R7 سيدعم بشكل خاص تبديل البطارية على غرار NIO.

كشفت الشركة عن حل “Rising Power” ، قائلة إن بطاريتها قابلة للاستبدال والتحديث ، وهي ميزة سبق أن أكدتها NIO لطرازاتها الخاصة.

قالت شركة Feifan إن طرازها يمكن أن يحل محل البطارية في أقل من 2.5 دقيقة ، وللمقارنة ، قالت NIO إن عملية تبديل البطارية تستغرق 3 دقائق.

لم تعلن Feifan عن خططها لبناء محطات تبديل البطاريات.
يتوفر Feifan R7 للطلب المسبق اليوم ويقدم مزايا خصم لأولئك الذين يطلبون مسبقًا معلومات التسعير الخاصة بالنموذج غير معروفة في الوقت الحالي.

دونج فينج Dongfeng Fengguang E3 سيارة دفع رباعي كهربائية جديدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم