اخبار السياراتمنوعات

رسميا نيوترون تعيد الاموال إلى 25000 عميل وتغلق متجرها في الصين .

رسميا نيوترون تعيد الاموال إلى 25000 عميل وتغلق متجرها في الصين .

عانت العلامة التجارية Niutron NEV من بعض المشاكل الشديدة ولم تتمكن من تسليم سيارتها الأولى في الوقت المحدد. ونتيجة لذلك ، بدأت في إعادة المقدمات لجميع العملاء الصينيين البالغ عددهم 25000 وحتى أغلقت متجرها في الصين.

تعريف بالعلامة التجارية

لنبدأ ببعض الأساسيات. Niutron هي علامة .تجارية NEV الراقية ، أسسها يان لي ، الملياردير .الصيني المثير للجدل والمدير التنفيذي السابق للتكنولوجيا في Baidu. وهو معروف أيضًا باسم مؤسس Niu – صانع سكوتر. كهربائي صيني. Niutron ، تشغل مصنعًا للبحث والتطوير على .

مساحة 770 ألف متر مربع في مدينة. تشانغتشو بمقاطعة جيانغسو ، على بعد 200 كيلومتر تقريبًا من .شنغهاي.وقد ذكر ممثلو العلامات .التجارية سابقًا أن الطاقة الإنتاجية.لمصنعهم تصل إلى 180 ألف وحدة سنويًا.

ظهر أن أول سيارة نيوترون هي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات NV SUV ، أبعادها 4915/1962/1745 ملم مع قاعدة عجلات 2910 ملم ، وهي. تقف. على. منصة جيميني ولديها نسختان من.

مجموعة نقل الحركة. الأولى كهربائية بالكامل مع اثنين من المحركات .الكهربائية محركات بقوة 381 حصان و 452 نيوتن متر و 440-560 كم. من مدى CLTC أما الثاني فهو موسع نطاق مجهز بـ 1.5 ICE.ومحركين .كهربائيين بقوة 367 حصان .ونطاق CLTC 1257 كم.

تم إطلاق Niutron NV في 8 أكتوبر بسعر 278.800 – 318.800 يوان صيني (39.940 – 45.670 دولارًا أمريكيًا) كان من المفترض أن يبدأ تسليمها في ديسمبر من هذا العام ، لكن نيوترون .واجهت بعض المشكلات.

رسميا نيوترون في مأزق
في الآونة الأخيرة ، بدأت بعض الشائعات. حول مشاكل نيوترون. بالظهور. بسرعة.ووفقًا لبعض وسائل الإعلام الصينية ، خضع الكثير من موظفي نيوترون. من مصنع تشانغتشو المذكور .لإجراءات الاستقالة ، لكن ممثلي الشركة قالوا إنها تعمل بشكل طبيعي.

على أي حال ، بالقرب من كانون الأول (ديسمبر) 2022 -. شهر بدء التسليم .المخطط له ، ظهر إصدار آخر. لم يتم إدراج Niutron NV في الكتالوج إذا كانت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات. الصينية.

ولكن في الصين ، يجب إدراج كل مركبة إنتاج هناك ، أو لن تكون قادرة .على الوصول. إلى الطرق الصينية.ذكرت شركة Niutron أنها بدأت عملية الموافقة على الكتالوج ،. ولكن يبدو أنهم واجهوا بعض المشكلات معها.

رسالة من نيترون

نشرت نيوترون أمس رسالة رسمية تفيد بأن. السيارة الرياضية متعددة .الاستخدامات NV لن يتم تسليمها في الوقت المحدد لأسباب داخلية ، ويبدو أن نيوترون لن يكون قادرًا .على حل هذه المشكلة .

في فترة .زمنية قصيرة. ستعيد الودائع للعملاء في غضون 48 ساعة ومنحهم 200 بطاقة. ستاربكس يوان صيني.

علاوة على ذلك ، أغلقت نيوترون .متجرها وذكرت أن “الرحلة الجميلة ستنتهي قبل أن تبدأ”. يبدو أن هذا البيان يبدو أن نيوترون “ميتة جدًا” ومع ذلك ،

فقد. ذكرت أن .مركبات .NV سيتم تجهيزها “كالمعتاد” وأنها “تأمل في الاجتماع مرة أخرى في. المستقبل”. على أي حال ، من غير المعروف متى .سيتم إدراج NV في إعلانات MIIT. لذا فإن عمليات التسليم في خطر.

BYD Atto 3 تبيع في اليابان اعتبارًا من يناير 2023 بسعر 32،500 دولار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم