CHANGAN

شانجان تنشر الصور الرسمية للسيارة الجديدة لامور LAMORE .

شانجان لامور LAMORE

في 23 ديسمبر ، تم إطلاق الصورة الرسمية لسيارة Changan Automobile السيدان الجديدة ، Changan Lamore.

في الوقت نفسه ، أعلن المسؤول أيضًا عن الاسم الصيني للسيارة الجديدة – “ييدا”. يتم وضع السيارة الجديدة كسيارة مدمجة بناءً على هندسة Ark.

يتبنى التصميم العام مفهوم التصميم الجديد لعائلة Changan ، بشكل أصغر وأكثر عصرية. سيتم تجهيز نظام الطاقة بمحرك Blue Whale NE1.5T بشاحن توربيني.

المظهر

شانجان لامور LAMORE

من حيث المظهر ، تتبنى السيارة الجديدة تصميم شبك أمامي لسحب الهواء بدون إطار ، وتخلق الشبكة النقطية المجوفة جواً رياضياً جيداً. بالإضافة إلى ذلك ، تتبنى السيارة الجديدة أيضًا تصميمًا طويلًا وضيقًا لمجموعة المصابيح الأمامية ، والذي يتم تمديده في نهاية مجموعة الإضاءة ، وتعتمد جوانب الهيكل الأمامي تصميمًا طوليًا لتصميم فتحة التهوية ، مما يزيد من تعميق السمات الرياضية لـ السيارة.

على جانب السيارة ، تتبنى السيارة الجديدة بنية سيدان قياسية نسبيًا ككل ، ولا يستخدم الجانب خطوطًا معقدة للغاية ككل.

كما في الوقت نفسه ، يستخدم أيضًا تصميم مقبض الباب المخفي لتعزيز الشعور العام. تتميز الرفارف الجانبية الأمامية والخلفية للسيارة الجديدة بأنها أعرض قليلاً من جسم السيارة ، ومجهزة بعجلات رياضية ذات شفرات خماسية الأضلاع مقاس 18 بوصة ، وهي شخصية للغاية. من حيث حجم الجسم ، يبلغ طول وعرض وارتفاع السيارة الجديدة 4770/1840/1440 ملم على التوالي ، وتصل قاعدة العجلات إلى 2765 ملم.

شانجان لامور LAMORE

خلفية السيارة

و في الجزء الخلفي من السيارة ، يتم تمديد نهاية صندوق السيارة الجديدة قليلاً لتشكيل شكل مشابه لجناح ذيل البطة. تتبنى مجموعة الضوء الخلفي تصميم مبيت مصباح شفاف أسود اللون ، كما أن مصدر الضوء الداخلي له ترتيب فريد نسبيًا. لديها درجة معينة من الاعتراف بعد الإضاءة. بالإضافة إلى ذلك ، تم أيضًا دمج منطقة إطار لوحة ترخيص مجوفة في وسط الهيكل الخلفي للسيارة الجديدة ، كما يعزز تصميم العادم مع منفذين على كلا الجانبين السمات الديناميكية للسيارة.

داخلية السيارة

شانجان لامور LAMORE

اما في الجزء الداخلي ، سيتم تجهيز السيارة الجديدة بلوحة عدادات LCD كاملة وعجلة قيادة متعددة الوظائف ثنائية الأضلاع. تم تجهيز مركز التحكم المركزي بشاشة لمس متعددة الوسائط كبيرة الحجم بتصميم عمودي. تم تصميم الكونسول الوسطي بشكل مجزأ ، مما يدل على تأثير ثلاثي الأبعاد جيد جدًا.

كما تم تجهيز Changan Yida بجيل جديد من النظام التفاعلي الذكي كامل السيناريو ، المدمج في رقاقة MTK 8666 ، وحدة المعالجة المركزية 8 النواة ، 2 جيجا هرتز فائق السرعة للحوسبة ، و 2 تريليون قوة الحوسبة العصبية في الثانية ؛ في الوقت نفسه ، تتبنى بيئة Xunfei Feiyu 4.0 ، ولديها تحكم صوتي ومعدل أفضل للتعرف على الصوت ، بالإضافة إلى محتوى بيئي غني ومثير للاهتمام مثل التحكم في الإيماءات ، والكاميرا داخل السيارة ، وعرض الضوء الخارجي ، ويدعم ترقيات OTA في المجالات الخمس الرئيسية للمركبة.

لامور LAMORE

السيارة الجديدة مجهزة أيضًا بنظام مراقبة السائق DMS ونظام مراقبة الركاب IMS ، والتي يمكن أن تحقق مراقبة إجهاد السائق ، ومراقبة سلامة الأطفال ، ومراقبة صحة السائق وغيرها من الوظائف الحميمة ، ومجهزة بتكوينات مساعدة ذكية مثل IACC و 540 درجة عالية -تعريف الصور البانورامية.

المحركات

اما من حيث القوة ، سيتم تجهيز السيارة الجديدة بجيل جديد من محرك Blue Whale NE1.5T رباعي الأسطوانات مع قوة قصوى تبلغ 170 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 260 نيوتن متر. إنها تتبنى نظام احتراق فائق النقاء عالي الكفاءة أصلي ، بما في ذلك وقود نفاث عالي الضغط 350 بار وممر هواء عالي التقليب ؛

اما عن ناقل الحركة سيتم مطابقة السيارة الجديدة مع علبة تروس مزدوجة القابض 7 سرعات ونظام دفع بالعجلات الأمامية. استهلاك الوقود في ظل ظروف WLTC هو 5.99 لتر / 100 كم فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم