السيارات الكهربائية

شانجان لومين كورن Changan Lumin Corn هي أحدث سيارة كهربائية .

شانجان لومين كورن Changan Lumin Corn هي سيارة كهربائية صينية جديدة من المقرر أن تنافس السيارة الكهربائية الأكثر مبيعًا في البلاد ، Wuling Mini EV.

شانجان لومين كورن Changan Lumin Corn
شانجان لومين كورن Changan Lumin Corn

تم إضفاء الحيوية على ذرة Lumin Corn بواسطة Changan New Energy و CATL وتستخدم منصة EPA0 من Changanb. مثل Wuling Mini EV ، فإن Lumin Cornm صغير جدًا ، ويبلغ طوله 3270 ملم (128.7 بوصة) ، وارتفاعه 1700 ملم (66.9 بوصة) ، وعرضه 1545 ملم (60.8 بوصة) ، ويتميز بقاعدة عجلات 1،980 ملم (77.9 بوصة). نظرًا لحجم السيارة المضغوط ، يجب أن يكون مفاجئًا أنها ستتوفر في البداية فقط مع حزمتين صغيرتين من البطاريات ، أحدهما بسعة 12.92 كيلو واط في الساعة والآخر بقدرة 17.65 كيلو واط في الساعة
الأمر المثير للدهشة هو أن أصغر هاتين البطاريتين توفر نطاقًا محترمًا يبلغ 155 كيلومترًا (96 ميلًا) بينما حزمة 17.65 كيلو واط ساعة جيدة لنطاق 210 كيلومترات (130 ميلاً). سيتمكن المتسوقون الذين يحتاجون إلى نطاق أكبر من شراء Lumin Corn ببطارية أكبر تبلغ 27.99 كيلو وات في الساعة في تاريخ لاحق ، مع نطاق مزعوم يبلغ 301 كيلومترًا (187 ميلًا) ، وفقًا لتقارير Car News China.

شانجان لومين كورن Changan Lumin Corn
شانجان لومين كورن Changan Lumin Corn

سيتم بيع جميع الإصدارات المتوفرة عند الإطلاق بمحرك كهربائي صغير ينتج 41 حصان ، بينما سيتم إضافة محرك بقوة 48 حصان إلى النطاق في وقت لاحق.

شانجان لومين كورن Changan Lumin Corn
شانجان لومين كورن Changan Lumin Corn

كما لاحظت بلا شك ، فإن Lumin Corn عبارة عن بابين ولكن بها أربعة مقاعد. تتميز مقدمة السيارة الكهربائية بحجم نصف لتر بزوج من المصابيح الأمامية الدائرية اللطيفة وبها شبكة صغيرة تقع أسفل حامل لوحة الترخيص. قامت شانجان بعد ذلك بتجهيز السيارة الكهربائية بمجموعة من العجلات الهوائية باللونين الأسود والأبيض لتحسين الديناميكا الهوائية وحتى منح Lumin Corn مجموعة من مقابض الأبواب التي تتماشى مع هيكل السيارة. توجد في الخلف مصابيح خلفية دائرية.

شانجان لومين Changan Lumin Corn


يتميز التصميم الداخلي للسيارة الكهربائية بالتقدم التكنولوجي للغاية. بالنسبة للمبتدئين ، هناك مجموعة أدوات رقمية صغيرة وشاشة معلومات وترفيه مركزية مقاس 10.25 بوصة. زودت Changan السيارة أيضًا بأزرار التحكم في المناخ المادي وتثبيت عجلة قيادة جذابة بثلاثة أذرع. يمكننا أيضًا رؤية الكثير من الأسطح مغطاة بالجلد والقماش ، بما في ذلك المقاعد.

شانجان لومين كورن Changan Lumin Corn
كورن Changan Lumin Corn

لم تعلن Changan بعد عن تفاصيل أسعار Lumin Corn لكننا نعلم أنها ستطلق في الصين في النصف الثاني من العام. تأتي مع ضمان لمدة 3 سنوات / 120،000 كم بينما تتمتع مجموعة نقل الحركة الكهربائية بضمان 8 سنوات / 120،000 كم.

Changan Lumin Corn
شانجان لومين كورن Changan Lumin Corn

BYD Seal EV المنافس الجديد لموديل تسلا 3 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم