CHANGAN

شانجان يوني تي Changan UNI-T تضيف طرازًا جديدًا 1.5T حصريًا إلى السوق .

شانجان يوني تي Changan UNI-T، تم إطلاق طراز Changan UNI-T 1.5T الحصري. سعر هذا الطراز المضاف حديثًا هو 120900 يوان. السعر ما بين الموديل السابق 1.5T الممتاز والموديل 1.5T النبيل. بعد التحسين ، تم تحسين أداء السيارة بأكملها بعدة مئات ، وستستمر في تزويدها بمحرك 1.5T.

من حيث التكوين ، يستخدم طراز Changan UNI-T 1.5T Exclusive إطارات . كونتيننتال MC6 الرياضية عالية الأداء بمواصفات 245/45 R20 ، متطابقة مع عجلات . مزدوجة خماسية الأضلاع ، تمت ترقيتها إلى أربعة أنابيب عادم ، ولديها راداران أماميان لوقوف السيارات. ،

شانجان يوني تي CHANGAN UNI T
شانجان يوني تي CHANGAN UNI T

اهم الاضافات

صورة بانورامية بزاوية 360 درجة ، مسجل قيادة ، فتحة سقف بانورامية ، نوافذ بأربعة أبواب يمكن رفعها وخفضها بزر واحد ، ويتم توفير التصميمات الداخلية باللونين الأسود والرمادي. مستوى التكوين العام قريب من مستوى الطراز 1.5T المتميز.

كما يأتي النمط العام لـ Changan UNI-T رياضي و طليعي ، وهو جذاب للغاية للشباب. في الجزء الأمامي من السيارة ، الميزة الأكثر تميزًا في Changan UNI-T

وكما هي شبكة دخول الهواء “بلا حدود” ، والتي ، جنبًا إلى جنب مع مصابيح LED النحيلة التي تعمل في النهار على كلا الجانبين ، تخلق تأثيرًا بصريًا قويًا بنجاح.

وعلى جانب الجسم ، صمم المصمم . أقواس العجلات ومحيط الخصر لـ Changan UNI-T مرتفعًا للغاية ، مما يجعل الخطوط الجانبية تبدو متوترة للغاية ولها أسلوب واضح عبر الحدود.

الكروس أوفر الجديدة من شانجان CHANGAN UNI-T
الكروس أوفر الجديدة من شانجان CHANGAN UNI-T

داخلية السيارة

ومن حيث التصميم الداخلي ، فإن التصميم . العام لـ Changan UNI-T بسيط وأنيق. لا توجد أزرار مادية زائدة في المنطقة المجوفة ، وبسبب إضافة معالجة . الشاشة المزدوجة العائمة وأزرار نمط الطائرات.

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن تصميم الكونسول. الوسطي منحاز إلى جانب السائق ، فإن جو القيادة يكون قويًا جدًا عند الجلوس في السيارة. بالنسبة للجزء المادي ،

كما يتم تغليف مساحة كبيرة من منطقة التحكم المركزية. بمواد ناعمة ، ويتم استكمال التفاصيل بخياطة حمراء ، والملمس جيد جدًا.

شانجان يوني تي Changan UNI-T
شانجان يوني تي Changan UNI-T

المحرك

كما تاتي القوة ، توفر Changan UNI-T . مجموعات نقل حركة 1.5T و 2.0 T ، والتي تتوافق نسخة 1.5T منها مع علبة تروس 7DCT ، مع قدرة حصانية قصوى تبلغ 188Ps ،

وقوة قصوى تبلغ 138 كيلو وات ، وعزم دوران يبلغ 300 نيوتن متر. يتوافق الإصدار 2.0T مع علبة تروس 8AT ، مع قوة حصانية قصوى تبلغ 233 حصانًا ، وقوة قصوى تبلغ 171 كيلو وات ، وعزم دوران يبلغ 390 نيوتن متر.

شانجان Lantuozhe بيك اب جديد بدء البيع المسبق في الصين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم