اخبار السياراتالسيارات الكهربائية

شركة Aiways الصينية تكشف عن سياراتها الكهربائية الجديدة Aiways U6 .

كشفت شركة Aiways الصينية عن سياراتها الكهربائية الجديدة Aiways U6 ذات الصميم الرائع والجذاب .

تأسست في عام 2017 ، Aiways هي شركة تنقل شخصية مقرها شنغهاي ومقرها الأوروبي في ميونيخ ، ألمانيا.كانت أول شركة صينية ناشئة تقدم سيارة كهربائية إلى السوق الأوروبية مع إطلاق U5 في عام 2020 – بطارية تعمل بالكهرباء سيارات الدفع الرباعي ذات النطاق والأسلوب والجودة المذهلين. تواصل Aiways توسعها في أوروبا وخارجها: دفاتر الطلبات مفتوحة في ألمانيا وهولندا وبلجيكا والدنمارك وفرنسا – مع المزيد من الأسواق التي ستتبعها. يتم إنتاج U5 في Aiways smart للإنتاج منشأة في Shangrao – واحدة من أحدث مرافق إنتاج السيارات في الصين وتم بناؤها لتلبية معايير الصناعة 4.0. مع قدرة إنتاج أولية تبلغ 150.000 وحدة سنويًا ، يمكن لـ Aiways زيادة هذا العدد إلى 300000 وحدة عندما يرتفع الطلب العالمي على المركبات الكهربائية. سيكون الطراز الأوروبي كوبيه U6 الكهربائية ، مع التركيز على الديناميكا الهوائية الرائدة في فئتها والتكنولوجيا الذكية والتصميم الرياضي ، تحقق U6 في المستقبل المثير لعلامة Aiways.

يستمر نهج التصميم الرياضي والبسيط داخل المقصورة التي تضم عجلة قيادة “معلقة” وشاشات بدون إطار مع تقنية اللمس الذكية وشحن لاسلكي للهاتف المحمول وإضاءة داخلية قابلة للتخصيص ومقاعد الجناح وتصميم مقبض ناقل الحركة المستوحى من الخيال العلمي.

ستصبح Aiways U6 هي السيارة الثانية التي يتم إنتاجها بكميات كبيرة على منصة MAS الحصرية للشركة (هيكل أكثر قابلية للتكيف). وستجلس جنبًا إلى جنب مع Aiways U5 في التشكيلة ، مما يجعل القيادة الخالية من الانبعاثات أكثر جاذبية ومتاحة للشباب ، مشترو السيارات الذين يركزون على التكنولوجيا: سيُطرح Aiways U6 للبيع في الصين وأوروبا في وقت لاحق من هذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم