CHERY

صور جديدة لسيارة شيري تيجو 9 ذات السبعة مقاعد للصين

صور جديدة لسيارة شيري تيجو 9 ، الرائد الجديد من. مجموعة سيارات الدفع الرباعي Tiggo من Chery. في وقت سابق رأينا الصور الرسمية. اليوم لدينا صور Tiggo 9 في وكلاء Chery . سيتم إطلاق Chery Tiggo 9. في سوق السيارات الصيني في مايو.

Chery Automobile. هي شركة صينية متعددة الجنسيات. لتصنيع .السيارات .يقع مقرها الرئيسي في Wuhu ، مقاطعة Anhui ، الصين. تأسست في عام 1997 ،

صور جديدة لسيارة شيري تيجو 9

كما نمت الشركة بشكل كبير في العقدين الماضيين ، وأثبتت نفسها كواحدة من شركات صناعة السيارات الرائدة في الصين ووسعت انتشارها على مستوى العالم.

يستخدم اسم Tiggo لسلسلة من عمليات. الانتقال وسيارات. الدفع الرباعي. تتوسع التشكيلة .بسرعة وتضم حاليًا 14 سيارة مع الكثير من التداخل في السعر والحجم.

صور جديدة لسيارة شيري تيجو 9
شيري تيجو 9

الابعاد

سيتم وضع Tiggo 9 فوق Tiggo 8 ، وهي بالفعل سيارة كبيرة جدًا. لكن من الواضح أن Tiggo 9 هو الأكبر: 4820/1930/1699 ، مع 2820 قاعدة عجلات.

إنها سيارة جميلة ذات .خصر مرتفع ، وأعمدة سوداء ، وسقف عائم ، وأمام أمامي قصير. تحتوي على مقابض أبواب منبثقة ، وجناح خلفي ، وعجلات معدنية مقاس 19 أو 20 بوصة.

ربما أفضل سيارة. تيجو مظهرًا .حتى الآن. قامت شيري بعمل. تصميم رائع في. العمود D ، والذي يبدو .أنه ذاب في النافذة الجانبية.

صور جديدة لسيارة شيري تيجو 9
تيجو 9

كما تبدو المقصورة. الداخلية .رائعة أيضًا ، مع شاشة منحنية .مزدوجة تتكون من لوحة. عدادات LCD .مقاس 12.3 بوصة وشاشة تحكم مركزية مقاس. 12.3 بوصة ، ولوحة شحن لاسلكية. لهاتفين. ذكيين ، ومساحة تخزين أسفل الكونسول الوسطي ، وثلاثة أذرع رياضية.

صور جديدة لسيارة شيري تيجو 9

المحركات

كما تعمل Tiggo 9 بمحرك بنزين جديد رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 261 حصان و 390 نيوتن متر.

المحرك متزاوج مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني. سرعات يرسل الأحصنة .إلى العجلات الأربع. السرعة القصوى 205 كم / ساعة.

كما تقوم شيري بخطوة كبيرة في. الجودة الداخلية مع Tiggo 9. سيارات Tiggo الأخرى ليست سيئة ، لكنها متأخرة قليلاً مقارنة بالمنافسة من BYD و Geely. يقترب Tiggo 9 كثيرًا من تلك. السيارات عندما يتعلق الأمر بالتصميم الداخلي والمواد.

صور جديدة لسيارة شيري تيجو 9

الشبكة عملاقة مع شعار شيري الهائل في المنتصف.

كما. تحتوي هذه السيارة على أعمدة A-B-C مطلية بلون الهيكل ، ولكن هذه السيارة لها عمود D الأسود بالكامل مرة أخرى.

ربما يكون العمود D المنقوش اختياريًا. السيارة البيضاء .لها عجلات فضية لامعة ، كل سيارة في .هذا المنصب لها سبائك مختلفة.

صور جديدة لسيارة شيري تيجو 9

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم