CHANGAN

يتم طرح الجيل الثاني من طراز UNI-T من Changan في الأسواق رسميًا مقابل 115900-139900 يوان

 الجيل الثاني من طراز UNI-T من Changan في 17 فبراير ، تم إطلاق الجيل الثاني UNI-T رسميًا ، بسعر يتراوح بين 115900 و 139900 يوان. 

الجيل الثاني من طراز UNI-T من Changan

بالمقارنة مع الطراز القديم ، تمت ترقية السيارة الجديدة بشكل. أساسي من حيث. الشكل والداخل ، وهي مجهزة بشريحة  Snapdragon 8155.

من حيث التصميم ، يقوم الجيل الثاني من UNI-T فقط بضبط الشكل الداخلي للشبكة ، واعتماد تصميم شبكي متعدد الأبعاد ثلاثي الأبعاد. يتم ترتيب العناصر ثلاثية الأبعاد على شكل حرف L في .مصفوفة. نقطية ، والشكل يبدو أكثر دقة.

الجيل الثاني من طراز UNI-T من Changan

بالمقارنة مع التصميم الخارجي ، فإن التغييرات الداخلية أكثر وضوحًا.الجيل الثاني UNI-T يتبنى تصميمًا داخليًا جديدًا مدمجًا. عجلة جديدة.وظيفة ,ويمكن تشغيلها عن بعد عن طريق الجوال

ومن الجدير بالذكر أن نظام ماكينة السيارة .مزود بشريحة Qualcomm Snapdragon 8155 ، وقد تم تحسين قوة الحوسبة بشكل كبير .وتم اعتماد تصميم جديد لواجهة المستخدم.

الجيل الثاني من طراز UNI-T من Changan

 بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز الجيل الثاني .من UNI-T أيضًا بـ CIIA1.0 + ، وهي منصة جديدة للتحكم في المجال من Changan Security ،

والتي يمكن أن تحقق ترقية OTA بعد انقطاع .التيار الكهربائي ، ولديها تحذير تلقائي لإدارة الطاقة الذكية ، تشخيص السيارة يدعم الخطأ الذاتي – التشخيص والتشخيص عن .بعد والوظائف الأخرى.

الجيل الثاني من طراز UNI-T من Changan
الجيل الثاني من طراز UNI-T من Changan

المحرك

كما يستمر الجيل الثاني .من UNI-T في تزويده بمحرك 1.5T بقوة قصوى تبلغ 138 كيلو وات وعزم دوران أقصى يبلغ 300 نيوتن متر ، والذي يتوافق مع علبة تروس مزدوجة القابض بسبع سرعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم