GEELY

جيلي أوتو تطلق السيارة الجديدة لينك اند كو Lynk & Co 09 .

أطلقت شركة جيلي أوتو وفولفو السيارة الجديدة لينك اند كو Lynk & Co 09 . وهي سيارة SUV متوسطة وكبيرة الحجم ، تعتمد على هندسة SPA.

لينك اند كو Lynk & Co 09 من الخارج !

Lynk & Co 09
Lynk & Co 09

من حيث المظهر ، لا يزال Lynk & Co 09 يحتفظ بتصميم عائلة Lynk & Co. تستخدم المصابيح الأمامية المنقسمة الكلاسيكية. يتم وضع الأضواء النهارية LED التي تظهر أعلى الشعاع بشكل عمودي في مقدمة السيارة. في الوقت نفسه ، تتكامل مصابيح الشعاع البعيد والقريب تمامًا مع الشبكة الأمامية. تستخدم السيارة الجديدة شبك أمامي مستقيم كبير الحجم. نفس الشيء مرتبط بالمصابيح الأمامية المنقسمة الأيقونية لتشكيل شكل على شكل حرف T مع التعرف العالي.
عندما ينظر المرء إلى الجسم من الجانبين ، يكون الحجم الإجمالي للسيارة الجديدة أكثر أهمية. حواجب العجلة الأمامية والخلفية مرسومة بخطوط متعددة. يتم دمجه أيضًا مع تصميم الشكل المقعر أسفل الباب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحافات كبيرة الحجم تجعل السيارة الجديدة تبدو ممتازة.
في الجزء الخلفي من السيارة الجديدة ، تتبنى تصميمًا جديدًا تمامًا للضوء الخلفي. الشكل الطويل والضيق أكثر تقدمًا. وحدة المصباح LED مرتبة عموديًا وأفقيًا بالداخل. نفس الشيء يمكن التعرف عليه أيضًا بعد إشعاله. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز الهيكل الخلفي للسيارة الجديدة أيضًا بتصميم عادم بأربعة منافذ على كلا الجانبين ، وهو هادئ ورياضي.

Lynk & Co 09
Lynk & Co 09

لينك اند كو Lynk & Co 09 من حيث التصميم الداخلي !

Lynk & Co 09
Lynk & Co 09

، تتبع السيارة الجديدة أسلوب التصميم الداخلي لعائلة Lynk & Co الحالية. تقترن عجلة القيادة متعددة الوظائف ذات القاعدة المسطحة والمكونة من ثلاثة أضلاع مع شاشة LCD مدمجة للتحكم المركزي مقاس 12 بوصة. كما أنها تحتوي على فتحة تكييف هواء من النوع الذي يجعل السيارة الجديدة تبدو راقية للغاية. في الوقت نفسه ، يكون لشكل المقود الأيقوني

والتخطيط حول المقود تأثير مرئي أكثر شيوعًا.

Lynk & Co 09

مواصفات المحرك Lynk & Co 09 !

Lynk & Co 09

من حيث القوة ، تم تجهيز سلسلة لينك اند كو Lynk & Co 09 بأكملها بمحرك هجين سعة 2.0 لتر. توفر العلامة التجارية أيضًا للمستخدمين مجموعة متنوعة من مجموعات الطاقة. من بينها ، تم تجهيز طرازات Lynk & Co 09 MHEV بمحركات Drive-E 2.0T T5. يمكن أن ينتج قوة قصوى تبلغ 254 حصانًا (187 كيلو واط) وعزم دوران أقصى يبلغ 350 نيوتن متر. نفس استهلاك الوقود يبلغ 7.9 لتر (NEDC) / 9 لتر (WLTC) لكل مائة كيلومتر ويتوافق مع ناقل حركة 8AT.

Lynk & Co 09

تم تجهيز طراز لينك اند كو Lynk & Co 09 PHEV بمحرك Drive-E 2.0T T8 ومجموعة الطاقة الذهبية ثنائية المحرك P1 + P4. يمكن أن ينتج نفس الشيء قوة قصوى تبلغ 431 حصانًا (317 كيلو واط) وعزم دوران يبلغ 659 نيوتن متر. وقت التسارع المطلوب للوصول من 0 إلى 100 كيلومتر هو 5.6 ثانية فقط. مثل طراز MHEV ، يتم إقرانه أيضًا بناقل 8AT. ستستخدم السيارة الجديدة نظام تعليق هوائي. يمكنها تحقيق الضبط الذكي للخلوص الأرضي بين 160mm و 250mm.

Lynk & Co 09

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت Lynk & Co سابقًا أن Lynk & Co 09 سيتم تجهيزها بنظام FYRA للدفع الرباعي. لديها الجيل السادس من نظام الدفع الرباعي الذكي بدوام كامل من BorgWarner Haldex. يأتي الشيء نفسه مع ثمانية أوضاع للمشهد ، أي الراحة ، والاقتصاد ، والرياضة ، والتخصيص ، والثلج ، والرمل ، والصخور ، والطين. كما أنه يحصل على ارتباط تفاعلي ذكي للمشهد بأكمله ، لا سيما في مشهد الطرق الوعرة حيث يتطابق تلقائيًا مع الإضاءة المحيطة في السيارة. في الوقت نفسه ، لديها أيضًا نظام إدارة طاقة ذكي “مهاجر”. يتضمن ذلك الوضع الكهربائي الخالص ، والوضع الهجين ، ووضع طاقة البنزين الخالص ، والوضع المخصص ، ووضع الطرق الوعرة.

Lynk & Co 09

Lynk & Co 09 هي سيارة SUV صينية سويدية عملاقة تعتمد على قاعدة فولفو XC90

السيارات الصينية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم