BAICاخبار السيارات

اكتشف خارطة طريق بايك BAIC المستقبلية من خلال اربع كلمات (طاقة أقل وقيادة أطول)

أعتمدت شركة بايك baic الصينية فى بناء خططها المستقبلية على اربعة كلمات رئيسية وهي (طاقة أقل وقيادة أطول) تعتمد فى هذة الاستراتيجية على محاولة التوفير فى الطاقة حيث تعمل بايك لإنشاء منصة SUPER Power ومنصة HEV ومنصة EV لتلبية متطلبات السوق بشكل شامل لمركبات البنزين والمركبات الكهربائية الهجينة وسيارات BEV

(طاقة أقل وقيادة أطول)
حيث تغطي منصة SUPER Power ثلاث مجموعات: تتميز السلسة ( (SUPER Power) بأقوى محرك صيني 1.5T بسعة تصل إلى 109kW / L ؛ والسلسلة H تسبق الصناعة بأكملها بسبب 42٪ من الكفاءة الحرارية ؛ وتجمع الفئة E بين القوة والاقتصاد لتقديم تجربة كهربائية هجينة رائعة مع تقليل الوقود بنسبة تزيد عن 35٪

يتم تطبيق منصة HEV على نطاق واسع في الهجين القوي ، والهجين المدمج والممتد المدى ، والذي يقدم الحد الأقصى. قوة 160 كيلو وات ، كفاءة طاقة 35٪ واستهلاك طاقة 4.1 لتر / 100 كم فقط.

تم اعتماد منصة EV في العديد من الطرازات مثل BEIJING-EU5 و BEIJING-EU7 ، والتي تستفيد من أقصى عزم دوران يبلغ 800 نيوتن متر ونطاق ميل كبير يزيد عن 1000 كيلومتر.

تعد منصةme AI علامة فارقة على طول رحلة التطوير الذكي BAIC بهدف إنشاء رحلات ذكية ومراعية للعملاء من خلال التكامل التكنولوجي للمقصورة القائمة على السيناريو و IOV و ATO.

بالاقتران مع Huawei Hicar و Kirin 990A الفعالين ، تخلق المقصورة القائمة على السيناريو مجتمعًا للأجهزة مرتبطًا بشكل وثيق مع المحطات الذكية مثل هواتف Huawei لتمكين التفاعل متعدد الوسائط بين الإنسان والآلة عن طريق الصوت واللمس والإيماءات.

فيما يتعلق بإنترنت المركبات ، ستستفيد بايك استفادة كاملة من 5G في الموثوقية العالية ، والنطاق الترددي العالي ، والكمون المنخفض ، وستقوم بتطبيق I-VICS القائم على V2X لتحقيق تجارب قيادة أكثر ذكاءً.

طرحت بايك خطة شاملة للمركبات ذاتية القيادة من أجل L3 ATO بأقصى سرعة تتراوح من 0 إلى 120 كم / ساعة.
ستوفر بايك للعملاء تجربة سفر شاملة من خلال ترقية 4 مراحل في السنوات الثلاث المقبلة.

المرحلة الأولى: سيتم إطلاق مجموعة من الإصدارات التي تمت ترقيتها حديثًا مثل BEIJING-U5 PLUS و BEIJING-EU5 PLUS لتلبية متطلبات العملاء من حيث الجودة والراحة والسلامة.

المرحلةالثانية: بكين- X5 و بكين- X7 بلس مع وظيفة السيناريو 1/4 من المتوقع أن تصل إلى السوق. يسلط BEIJING-X5 الضوء على L2.5 Active Drive Assist و HWA و Super Cruise بالإضافة إلى AR-HUD ومرايا الرؤية الخلفية الكهربائية. تم تجهيز BEIJING-X7 PLUS بقاعدة عجلات طويلة وفتحة سقف بانورامية وتدليك للمقعد و Huawei Hicar و RPA.

المرحلة الثالثة: سيتم تحقيق BEIJING-X3 الجديدة مع وظيفة السيناريو 1/2 ، والتي تتميز بمظهر خاص للميكا ، وقوة قوية تبلغ 138 كيلو واط / 288 نيوتن متر ، ومقاعد كهربائية في 6 اتجاهات ومسند أرجل كهربائي ، وشاشة فائقة مقاس 14.6 بوصة ونظام Harmony OS لتقديم تجربة ترفيهية شاملة.

المرحلة الرابعة: منذ عام 2023 ، ستخوض بايك في جميع السيناريوهات المركبات الجديدة لتقديم خدمات بسيطة وحلول محددة وتجارب مخصصة للعاملين من الجيل الجديد ، ومحبي الألعاب ، وأصحاب الحيوانات الأليفة ، والأمهات بدوام كامل ، وما إلى ذلك.
كخطوة أولية نحو هدف التنمية القائم على السيناريو ، تم إطلاق BEIJING-EU5 PLUS و BEIJING-U5 PLUS رسميًا في معرض شنغهاي للسيارات 2021.

شركة بوابة العربات وكلاء سيارات بايك موتور baic في المملكة العربية السعودية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم