اخبار السيارات

بيستون Besturn T55 نسخة رياضية جديدة .

بيستون Besturn T55

تم اعتماد الجيل الثالث من “1.5T Zhiqing Power” من Bestune T55 من قبل “نجم كفاءة الطاقة” رقم 001 الرسمي لمركز السيارات الصيني ، وحصل على لقب “China Heart” العشرة الأوائل محركات في عام 2020 ، بقوة عالية تبلغ 124 كيلو وات وعزم دوران أقصى .258 نيوتن متر ، متطابقة مع علبة تروس مزدوجة القابض رطبة ذات 7 سرعات ، يكون نقل الطاقة سلسًا.في القيادة اليومية ، من أجل تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود ، يكون النقل لأعلى أكثر نشط ، وحركة التحويل ناعمة وسريعة ، والأداء جيد جدًا أيضًا.

بيستون Besturn T55
بيستون Besturn T55

انطلاقًا من الاتجاه السائد في السنوات الأخيرة ، يفضل المستهلكون الصينيون اختيار طرازات سيارات الدفع الرباعي التي تأخذ في الاعتبار كل من التطبيق العملي والوظائف.في الوقت الحاضر ، مجموعات المستهلكين في سوق السيارات ما بعد التسعينيات على نطاق واسع ، وهم يحتاجون إلى سيارات ليس فقط للحصول على مظهر جيد ولكن أيضًا أن تكون عصريًا بما فيه الكفاية لذلك ، ليس من السهل بالتأكيد على سيارات الدفع الرباعي أن تمسك الجيل الجديد من المستهلكين بشخصية متألقة.

بيستون Besturn T55


المظهر الخارجي للسيارة

من حيث تصميم المظهر ، يتمتع Bestune T55 بشخصية مميزة وبارزة. فهو يتبنى مفهوم تصميم “فلسفة الضوء والظل” لشركة Bestune Motors. الوجه الأمامي لـ Bestune T55 مربع للغاية ، وهو حجم النمط الرقمي للعائلة شبكة قطرات المطر كبيرة نسبيًا ، وهناك زخرفة من الكروم الفضي على شكل قطرة المطر ، والتي تتمتع بشعور من الصقل. شكل المصابيح الأمامية هو الجزء الأكثر تميزًا للوجه الأمامي بالكامل ، ويطلق عليه رسميًا LED ثلاثي الأبعاد “Ge” اكتب المصابيح الأمامية والخلفية ، ومصدر ضوء LED قياسي لجميع الطرازات
الخطوط الموجودة على جانب الجسم ناعمة ومستقيمة. تعمل الزخرفة الفضية على السقف المعلق وحافة النوافذ على تحسين الجانب الرقيق بشكل فعال. ويمكن أن تُظهر الخطوط الموجودة على التنانير الجانبية أيضًا إحساسًا بارزًا بالتسلسل الهرمي في الضوء المتشابك نظرة مثيرة للإعجاب في لمحة ،

ابعاد السيارة

من حيث حجم الجسم ، يبلغ طول وعرض وارتفاع سيارة Bestune T55 4437/1850/1625 ملم على التوالي ، والتي تنتمي إلى هيكل SUV القياسي المدمج.

بيستون Besturn T55

خلفية السيارة

الجزء الخلفي من السيارة مليء بالشكل ، وأسلوب التصميم يعكس الوجه الأمامي ، كما تم اعتماد تأثير المصابيح الخلفية من خلال النوع ، والتعرف واضح للغاية ، مما يجعل الجزء الخلفي للسيارة بالكامل يبدو أكثر إيجازًا وشمولية. بشكل عام ، شكل Bestune T55 فردي وعصري بما فيه الكفاية.من معالجة العديد من التفاصيل ، يمكننا أن نرى النوايا الحسنة للمصمم وفكرة جذب المزيد من المستهلكين الشباب.
يؤكد التصميم الداخلي لـ Bestune T55 على احتضان تصميم قمرة القيادة ، ويمكن للسائق أن يشعر بوضوح بالمحيط والراحة في الكونسول الوسطي عند الجلوس في السيارة.تشكل أداة LCD مقاس 7 بوصات وشاشة التحكم المركزية مقاس 12.3 بوصة تصميم الشاشة ، وهو أيضًا عنصر التصميم الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي ، ويعزز أيضًا الإحساس بالتكنولوجيا في السيارة بشكل كبير.كما تم تزيين الكونسول الوسطي أمام مساعد الطيار بشرائط فضية وألواح تقليد من ألياف الكربون مما يعزز من داخل السيارة بالكامل الكثير من الرقي.
كما أن تأثير عرض لوحة العدادات جيد جدًا ، حيث يمكنك قراءة العديد من المعلومات والتنقل والموسيقى والوظائف الأخرى على الجهاز ، ولا تزال التجربة جيدة جدًا.

بيستون Besturn T55


تم تجهيز Bestune T55 أيضًا بنظام D-Life 5.3 للتوصيل البيني داخل السيارة ، والذي يدعم الموسيقى عبر الإنترنت والبرامج الصوتية والملاحة والوظائف الشائعة الأخرى.كما توفر حياتنا أيضًا الكثير من الراحة.

Cherry QQ Wujie Pro سيارة كهربائية جديدة من شيري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم