اخبار السيارات

أطلقت Dongfeng Forthing Leiting سيارات الدفع الرباعي الكهربائية في الصين بنظام محرك BYD

Dongfeng Forthing Leiting. تم إطلاق سبعة طرازات في الصين بسعر يتراوح بين 129.900 – 229.900 يوان صيني (18900 – 33400 دولار أمريكي). إنها مبنية على منصة EMA-E وتم وضعها كسيارة دفع رباعي كهربائية بحتة.

الشكل الخارجي

كما يتخذ الوجه الأمامي تصميمًا شبكيًا بدون إطار مع شريط زخرفي أحمر في الأسفل. المصابيح الأمامية على شكل ذراع الرافعة والمصابيح النهارية على كلا الجانبين مجزأة. يمكن للعملاء الاختيار من بين ستة ألوان للجسم: الأسود والأبيض والرمادي والأزرق والأخضر والأخضر الفاتح.

الشكل الخلفي ضيق من الأعلى وعريض في الأسفل مع مصابيح خلفية من النوع عبر وجناح سقف. مرة أخرى ، يوجد شريط زخرفي أحمر فاتح في الأسفل.

Dongfeng Forthing Leiting
Dongfeng Forthing Leiting

حجم Dongfeng Forthing Leiting

الحجم 4600/1860/1680 مم ، مع قاعدة عجلات 2715 مم. من الجانب ، كما يؤكد تصميم الهيكل ذو اللونين والشرائط الزخرفية الحمراء على النضارة والحيوية الرياضية. تعمل السيارة على عجلات من سبائك الألمنيوم خماسية الأضلاع.

يتبنى التصميم الداخلي مخططًا باللونين الأبيض والرمادي مع زخارف خضراء فاتحة ، مما يجعل المظهر العام شابًا ورياضيًا.

Dongfeng Forthing

هناك شاشات مزدوجة مقاس 10.25 بوصة ومنافذ تكييف دائرية وعجلة قيادة مسطحة القاع. يتم دعم المعلومات والترفيه من خلال نظام Tencent HMI 2.0 المدمج ، والذي يتضمن التفاعل الصوتي والتحكم عن بعد في السيارة. من حيث السلامة ، تم تجهيز Dongfeng Forthing Leiting بنظام مساعدة القيادة من المستوى 2+.

زخرفة خضراء فاتحة في جميع أنحاء الداخل.

كما تم تجهيز جميع طرازات Dongfeng Forthing Leiting بمحرك مزود بـ BYD ينتج 150 كيلو واط و 340 نيوتن متر. يتوفر خياران للبطارية: 57.8 كيلو واط في الساعة من فوسفات الحديد الليثيوم و 85.9 كيلو واط في الساعة بطارية ليثيوم ثلاثية ، والتي تتوافق مع نطاق إبحار CLTC يبلغ 430 كم و 630 كم على التوالي. تظهر البيانات الرسمية أن وقت التسارع من 0-100 كم / ساعة هو 7.9 ثانية.

Dongfeng Forthing Leiting
Dongfeng Forthing

مدة الشحن

كما يستغرق الشحن 35 دقيقة (طرازات المدى 430 كم) و 37 دقيقة (طرازات المدى 630 كم) للشحن من 30٪ إلى 80٪ باستخدام الشحن السريع للتيار المستمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم