اخبار السيارات

تم إطلاق بيستون Pentium T77 و T99 رسميًا .

تم إطلاق بيستون Pentium T77 و T99 رسميًا .

أطلقت Besturn T77 الجديدة ما مجموعه طرازين بنطاق سعري يتراوح بين 11.48 – 123800 يوان ؛ أطلقت Besturn T99 الجديدة ما مجموعه 6 طرازات ، بنطاق سعري من 134،900 إلى 186،900 يوان.

تم إعادة تصميم كلا الطرازين فوق الطرازات القديمة. أكبر تغيير في السيارة الجديدة هو استخدام شعار منتج جديد ، كما خضع الوجه الأمامي لتغييرات كبيرة.

من حيث المظهر ، يتمتع بنتيوم T77 الجديد بابتكار رائع في التصميم وأكثر أناقة. يدمج التصميم العام لشكل السيارة النسبة الذهبية والقطع الماسي.

يتبنى Besturn T77 الجديد تصميم شبكي جديد تمامًا مع لافتات متعددة ، المصابيح الأمامية تحتوي على تصميم عدسة. يتمتع تصميم الصدام الجديد كليًا بإحساس عام أقوى ومتكامل عضويًا مع الشبكة كبيرة الحجم.

من حيث التصميم الداخلي ، فإن التصميم العام مرضٍ تمامًا ، ولوحة أدوات LCD الكاملة وشاشة التحكم المركزية متصلتان ببعضهما البعض ،

يحتوي المقعد على درزات برتقالية اللون ، وهي أكثر أناقة ككل. تم تغيير التصميم المحبب الجلدي لمقعد الطراز الجديد من الحبوب الخشنة إلى الحبيبات الدقيقة ، مما يحسن الإحساس بالصقل.

تم تجهيز Pentium T77 الجديد بأحدث نظام D-life 5.0 plus. تم تحسين سرعة استجابة السيارة بشكل ملحوظ مقارنة بالماضي ، وكانت العملية أكثر ملاءمة.

تم إطلاق بيستون Pentium T77 و T99 رسميًا .

من حيث القوة ، سيستمر تجهيز بنتيوم T77 بمحرك 1.5T بقوة قصوى تبلغ 124 كيلوواط وعزم دوران يبلغ 258 نيوتن متر. يتوافق نظام النقل مع علبة تروس مزدوجة القابض بسبع سرعات.

T99 الجديد

من حيث القوة ، تم تجهيز السيارة الجديدة بمحرك توربيني 2.0T بقوة قصوى تبلغ 165 كيلووات وعزم دوران أقصى يبلغ 340 نيوتن متر. إنها متطابقة مع علبة تروس 6AT أو 8AT.

يبلغ طول وعرض وارتفاع السيارة الجديدة 4800/1915/1685 ملم على التوالي ، وقاعدة العجلات 2870 ملم. في الجزء الخلفي من السيارة ،

تم تجهيز السيارة الجديدة بتصميم الإضاءة الخلفية من خلال النوع ، والجزء الخلفي يشبه إلى حد ما طعم هوندا كراون رود. يشكل الشكل المصمم حديثًا للمصد الخلفي والمصد الأمامي صدى من طرف إلى طرف ، مما يعزز الشعور بالفخامة والثبات في السيارة.

من حيث التصميم الداخلي ، هناك ثلاث شاشات عرض LCD من بينها شاشات LCD مزدوجة مقاس 12.3 بوصة (لوحة القيادة + شاشة تحكم مركزية) + لوحة تحكم في تكييف الهواء بشاشة LCD تعمل باللمس مقاس 7 بوصات.

تمت ترقية الأزرار الموجودة على عجلة القيادة إلى نوع اللمس ، كما تم تجهيز السيارة الجديدة بعلبة تروس إلكترونية من نوع المقبض. السيارة الجديدة تتبنى تصميم سيارة دفع رباعي كبيرة ذات خمسة مقاعد ، والمساحة الكلية أكثر اتساعًا ،

Great Wall Shanhai Cannon يبدأ الإنتاج وسيطلق إصدار 6 × 6 في المستقبل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تواصل معنا
السلام عليكم
كيف يمكنني مساعدتكم